تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة العرب - الأربعاء ٢٨ نوفمبر ٢٠١٢ م، الموافق ١٤ محرم ١٤٣٣ هـ  العدد 8935

الأمير ورئيس أوكرانيا يعززان العلاقات

عقدت بالديوان الأميري بعد ظهر أمس جلسة مباحثات رسمية بين دولة قطر برئاسة حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى وجمهورية أوكرانيا برئاسة فخامة الرئيس فيكتور يانوكوفيتش.
جرى خلال الجلسة البحث في العلاقات القائمة بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، كما تم استعراض عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وبعد ذلك منح سمو الأمير فخامة الرئيس الأوكراني قلادة الاستقلال، ومن جانبه منح الرئيس الأوكراني سمو أمير البلاد المفدى وسام أمير ياروسلاف الحكيم من الدرجة الأولى.
إلى ذلك، تسلم سمو الأمير المفدى رسالة خطية من فخامة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها، إضافة إلى آخر التطورات الإقليمية والدولية.
قام بتسليم الرسالة سعادة السيد جان كريستوف بوسيل سفير الجمهورية الفرنسية لدى الدولة خلال استقبال سمو الأمير له في مكتبه بالديوان الأميري ظهر أمس.



الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (42) لسنة 2009 بالتصديق على مذكرة تفاهم بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية أوكرانيا
لأمير ورئيس أوكرانيا يبحثان تعزيز العلاقات
الأمير يصادق على عدد من الاتفاقيات الاقتصادية مع البحرين ومالطا وأوكرانيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك