تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق- الأربعاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٢ م، الموافق ٦ صفر ١٤٣٤ هـ

النائب العام يلتقي عددا من المسؤولين البريطانيين

الدوحة – بوابة الشرق

التقى سعادة الدكتور علي بن فطيس المري النائب العام، بصفته محام خاص للامم المتحدة في مجال استرداد الاموال المنهوبة، بسعادة السيدة الستر بيرت، وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر بشأن مشروعات العمل المستقبلية المشتركة بين المملكة المتحدة والتي ستتسلم رئاسة مجموعة الثماني خلال العام الميلادي القادم وطرق وسبل متابعة ما توصل اليه المنتدى العربي لاسترداد الاموال المنهوبة. كما ناقش الطرفان عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
كما التقى سعادة النائب العام ايضا بسعادة السيد جيرمي بروان، وزير الدولة للشؤون الداخلية المكلف بموضوع استرداد الاموال المنهوبة والفريق العامل معه من الجهات الحكومية المختلفة. واستمع سعادته خلال اللقاء الى الخطوات والجهود التي تقوم بها المملكة المتحدة في مجال استرداد الاموال المنهوبة وتم مناقشة المشاريع المشتركة التي يمكن ان يتم التعاون بشأن تنظيمها خلال الرئاسة المقبلة لمجموعة الثماني.



مرسوم رقم (17) لسنة 2007 بالتصديق على اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد
قرار أميري رقم (84) لسنة 2007 بإنشاء اللجنة الوطنية للنزاهة والشفافية
بحث مشروع إستراتيجية الدواوين حول مكافحة الفساد
النائب العام يدعو لتضافر الجهود الدولية لمكافحة الفساد
النائب العام يدعو لإنشاء قضاء دولي لمحاكمة الفاسدين

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك