تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة العرب-الأحد 06 يناير 2013م الموافق 23 صفر 1434هـ-العدد 8974

«التنمية الإدارية» ينفذ 5 برامج وورش تدريبية

ينظم معهد التنمية الإدارية خلال الفترة من 6 إلى 10 يناير الجاري خمسة برامج تدريبية جديدة في إطار خطة التدريب السنوية العامة للعام 2012/2013 المعدة لتدريب الموظفين من مختلف الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى والهيئات والمؤسسات العامة.
وتفتتح اليوم الأحد ثلاثة برامج وهي: مايكروسوفت وورد (متقدم) ومهارات التحرير الصحافي ومهارات التخطيط والمتابعة والتقييم، كما يفتتح أيضاً ورشتا عمل إدارة الوقت ومهارات التعامل مع الآخرين.
ويهدف برنامج «مايكروسوفت وورد (متقدم)» إلى تزويد المشاركين بالمهارات المتقدمة لتحرير وتنسيق وطباعة النصوص والجداول باستخدام الحاسوب من خلال التعامل الأمثل مع تطبيق مايكروسوفت وورد 2007.
ويسعى برنامج «مهارات التحرير الصحافي» إلى تنمية مهارات المشاركين في مجال صياغة وتحرير الأخبار الصحافية وإجراء المقابلات والتحقيقات الصحافية بحرفية عالية.
كما يعقد المعهد برنامج «مهارات التخطيط والمتابعة والتقييم» الذي يهدف إلى تنمية قدرات ومعارف المشاركين في مجال تخطيط وتنفيذ ومتابعة وتقييم الخطط بمواقع عملهم، لتحقيق الأهداف في ظل الاستخدام والتوظيف الأمثل للموارد المادية والبشرية.
أما ورشة عمل «إدارة الوقت» فتهدف إلى تطوير وتنمية مهارات المشاركين في حُسن استخدام وتوظيف الوقت واستراتيجيات تنظيمه واستثماره، بما يمكنهم من تأدية مهامهم الوظيفية بشكل كفء وفعّال.
وتهدف ورشة «مهارات التعامل مع الآخرين» إلى تنمية وتطوير مهارات المشاركين للتعامل مع الآخرين وذلك من خلال تزويدهم بالمعلومات والمهارات الأساسية اللازمة لتطوير قدراتهم الشخصية بما يكفل تحسين مستوى التواصل مع جمهور المنظمة الداخلي والخارجي.



قانون رقم (6) لسنة 1997 بإنشاء معهد التنمية الإدارية
مرسوم بقانون رقم (24) لسنة 2007 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (6) لسنة 1997 بإنشاء معهد التنمية الإدارية
قرار مجلس الوزراء رقم (8) لسنة 1999 بتشكيل مجلس إدارة معهد التنمية الإدارية
قرار مجلس الوزراء رقم (37) لسنة 2004 بإصدار لائحة العاملين بمعهد التنمية الإدارية
معهد التنمية الإدارية ينفذ 9 برامج تدريبية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك