تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة العرب- الاثنين ٢١ يناير ٢٠١٣ م، الموافق ٩ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ-العدد 8989

البلدي يناقش تقرير النفايات الإلكترونية

يناقش المجلس البلدي المركزي غدا الثلاثاء في اجتماعه الثلاثين بالدورة الرابعة برئاسة سعادة السيد سعود بن عبدالله آل حنزاب، رئيس المجلس، تقرير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة برئاسة المهندس جاسم بن عبدالله المالكي نائب رئيس المجلس بشأن مقترح صهاريج نقل مياه الري المعالجة، المقدم من العضو محمد بن شاهين العتيق عضو المجلس عن دائرة خليفة الجنوبية.
كما يناقش المجلس تقرير وتوصية لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن المقترح المقدم من اللجنة الخاص بالنفايات الإلكترونية قنابل موقوتة.
ويناقش المجلس الردود الواردة من وزارة البلدية والتخطيط العمراني حول توصية المجلس البلدي المركزي بشأن منع استخدام إطارات البالون الصادرة بناء على المقترح المقدم من العضو محمد بن حمود شافي آل شافي، ممثل دائرة الريان الجديد، وكذلك بخصوص توصية المجلس بشأن احتكار بيع الزي الرياضي لطلاب المدارس الصادرة بناء على المقترح المقدم من العضو شيخة بنت يوسف الجفيري ممثل دائرة المطار.
ويناقش المجلس المقترح المقدم من العضو الدكتور محمد بن جاسم المسلماني، ممثل دائرة المرخية، بشأن تفعيل التأمين الصحي للعاملين في القطاع الخاص للعلاج في المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية.
إلى جانب مناقشة المقترح المقدم من لجنة الشؤون المالية في المجلس البلدي بشأن المتطلبات والمشاريع المقترحة للدوائر الانتخابية وإدراجها ضمن موازنة السنة المالية الجديدة للبلديات.

مرسوم رقم (15) لسنة 1996 بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى اتفاقية (بازل) الدولية للتحكم في نقل النفايات الخطرة والتخلص منها عبر الحدود
مرسوم رقم (22) لسنة 2003 بالتصديق على القرار رقم (3/ 1) الصادر في الاجتماع الثالث لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية بازل الدولية للتحكم في نقل النفايات الخطرة والتخلص منها عبر الحدود
البلدية تسند للقطاع الخاص مهمة معالجة النفايات
خدمات البلدي تناقش النفايات الإلكترونية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك