تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق - الثلاثاء ٢٢ يناير ٢٠١٣ م، الموافق ١٠ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ

خدمات البلدي تناقش ظاهرة التقاعد المبكر للشباب القطري

جمال لطفي - بوابة الشرق:

عقدت لجنة الخدمات والمرافق العامة بالمجلس البلدي اجتماعها العادي صباح اليوم برئاسة المهندس جاسم بن عبد الله المالكي نائب الرئيس وبحضور جميع اعضائها وناقشت اللجنة المقترح المقدم من العضو عبد الله سعيد السليطي والخاص بتحويل منطقة السلطة الجديدة الى منطقة سكنية متعددة الطوابق كما هو الحال في بعض المناطق المجاورة لها.
كما ناقشت اللجنة المقترح المقدم من السيد محمد بن ظافر الهاجري بشأن وجود مواطنين محالين إلى التقاعد والمعاشات وهم في عمر العطاء.
واستضافت اللجنة من وزارة البلدية والتخطيط العمراني السيد عبد الله أحمد السادة رئيس قسم التصميم الحضري إدارة التخطيط العمراني والسيد جمعه صباح جمعه باحث تخطيط عمراني ومن شركة كروة السيد محمد عبد الله الهاجري مدير قوى عاملة والتوظيف واختتم الاجتماع بقيام اللجنة باعداد تقاريرها وتوصياتها لعرضها على المجلس في أحد اجتماعته المقبلة.
من ناحية ثانية يعقد المجلس البلدي المركزي اجتماعه الـ 30 بالدورة الرابعة صباح اليوم الثلاثاء برئاسة المهندس جاسم بن عبد الله المالكي رئيس المجلس البلدي المركزي بالإنابة ، لمناقشة الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال.

قانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات
مرسوم رقم (33) لسنة 2007 بدعوة المجلس البلدي المركزي للانعقاد
رئيس هيئة التقاعد تركي الخاطرلـ "الشرق": مكافأة لنهاية الخدمة ومنع التقاعد المبكر ولا خفض لسن المتقاعدين
رد الاعتبار لضحايا قرار التقاعد المبكر
التقاعد المبكر قضية بدأت تتفاقم في المجتمع القطري

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك