تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة العرب - الخميس ٢٤ يناير ٢٠١٣ م، الموافق ١٢ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ-العدد 8992

معهد الشرطة يدرب 15 دارساً على «تكتيكات» التفاوض

احتفل معهد تدريب الشرطة صباح أمس بتخريج دورة إعداد مفاوض (في مجال الأزمات) المستوى الأول للضباط والتي عقدت بالمعهد خلال الفترة من 13ـ 23 يناير الجاري والتحق بها (15) دارسا من مختلف الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية، وعقدت بالتعاون مع الدرك الفرنسي.
وهدفت الدورة إلى إعداد وتأهيل المشاركين على مهارات وتكتيكات التفاوض في المواقف الأمنية المختلفة من خلال طرح مجموعة سيناريوهات واقعية وتدريب المشاركين على كيفية التعامل في هذه المواقف وإدارة العملية التفاوضية.
وتلقى الدارسون دروسا في منهج التحليل التكتيكي، وإدارة الأزمة وتحليلها.
وفي نهاية الحفل قام العميد الدكتور محمد عبدالله المحنا بتوزيع الشهادات على الدارسين.
وأشاد مدير معهد تدريب الشرطة بحجم التفاعل بين المشاركين والمحاضر الذي ساد أجواء الدورة، متقدما بالشكر للدرك الفرنسي على تنظيم مثل هذه الدورة المهمة والمتميزة، حاثا منتسبيها على ضرورة التسلح بالعلم والمعرفة والالتحاق بمثل هذه الدورات التدريبية لرفع كفاءاتهم المهنية، متمنيا التوفيق والنجاح للجميع.
وأكد المحاضر المقدم فريدريك بيرن من الدرك الفرنسي، بأنه لمس حماسا وتفاعلا طيبا من المشاركين في الدورة مما يؤكد رغبتهم الصادقة في المعرفة والتحصيل، والتعرف على خبرات الآخرين والاستفادة من تجاربهم.

قانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة
الداخلية تنظم محاضرة حول إدارة الأزمات الأمنية
تخريج دورة إدارة الأزمات والكوارث
معهد الشرطة يحتفل بتخريج دورة اللجان الانتخابية
معهد الشرطة يفتتح دورة قيادات الصف الثاني الأحد

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك