تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


 الراية- الأحد 19 أكتوبر 2008 م

معهد الشرطة يحتفل بتخريج دورة اللجان الانتخابية

الدوحة - الراية:
احتفل معهد تدريب الشرطة صباح الخميس الماضي بتخريج الدورة الأولي لأعمال اللجان الانتخابية والتي عقدت بالمعهد خلال الفترة من 14-16 اكتوبر الجاري والتحق بها (15) ضابطاً من مختلف الإدارات بوزارة الداخلية. حضر الحفل السيد ناصر الكعبي رئيس المجلس البلدي والسيد مفتاح ثامر البادي مدير إدارة قضايا الدولة بوزارة العدل عضو اللجنة الدائمة للانتخابات والعقيد الدكتور محمد عبدالله المحنا المري مساعد مدير معهد تدريب الشرطة والمقدم عبدالرحمن ماجد السليطي مساعد مدير إدارة الانتخابات.
هذا وقد ألقي السيد رئيس المجلس البلدي قبيل بدء حفل التخرج محاضرة بيّن فيها جوانب أعمال واختصاصات اللجان الانتخابية، كما قام بالرد علي أسئلة واستفسارات الضباط الملتحقين بالدورة.
ثم استهل حفل التكريم بتلاوة آيات من الذكر الحكيم أعقبتها كلمة لمساعد مدير معهد تدريب الشرطة قال فيها: (إن تأمين لجان وصناديق الانتخاب وتحقيق الاستقرار الأمني يعدان مطلباً مهماً للقائمين علي العملية الانتخابية.. وحرصاً من معهد تدريب الشرطة علي ذلك تم إدراج الدورات التي تختص بأعمال اللجان الانتخابية في خطة التدريب والتأهيل لوزارة الداخلية للعام 2008-2009م، لذا فقد تم عقد الدورة الأولي لأعمال اللجان الانتخابية بهدف تزويد الضباط بالمعارف والمهارات الخاصة بإدارة العملية الانتخابية وأساليب ووسائل وإجراءات تأمين لجان وصناديق الانتخاب وتحقيق الاستقرار الأمني للعملية الانتخابية..) وتمني في ختام كلمته للملتحقين بالدورة النجاح في المهام الموكلة إليهم وأن يعكسوا ما تلقوه في هذه الدورة علي صعيد أدائهم العملي. كما تقدم بالشكر للسيد ناصر الكعبي رئيس المجلس البلدي، والسيد مفتاح ثامر البادي مدير إدارة قضايا الدولة بوزارة العدل عضو اللجنة الدائمة للانتخابات والمقدم عبدالرحمن ماجد السليطي، وذلك علي جهودهم التي بذلوها لإنجاح الدورة.
وفي نهاية الحفل قام السيد رئيس المجلس البلدي و مساعد مدير معهد تدريب الشرطة بتوزيع شهادات التخرج علي الضباط الملتحقين بالدورة..

قانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة
قانون رقم (16) لسنة 2005 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة
قانون رقم (15) لسنة 1998 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة
قانون رقم (12) لسنة 1995 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة
مرسوم بقانون رقم (12) لسنة 2001 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة
مرسوم بقانون رقم (20) لسنة 1994 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة
أسرار جرائم التزييف والتزوير
معهد الشرطة يحتفل بتخريج دورة أمن المنشآت
معهد الشرطة يفتتح دورة قيادات الصف الثاني الأحد
تخريج الدورة الأولي في التوعية الاشعاعية بمعهد الشرطة
معهد الشرطة يحتفل بتخريج الدورة الشاملة في الحاسب الآلي
معهد الشرطة يحتفل بتخريج دورة التحقيق في الحوادث المرورية
معهد تدريب الشرطة يخرج الدورة الأولي لأعمال اللجان الانتخابية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك