تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة العرب- الاثنين ٤ فبراير ٢٠١٣ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ-العدد 9003

في اجتماعه العادي غداً
البلدي يناقش إحالة مواطنين في عمر العطاء للتقاعد

يناقش المجلس البلدي المركزي الثلاثاء المقبل في اجتماعه الواحد الثلاثين بالدورة الرابعة برئاسة سعادة السيد سعود بن عبدالله آل حنزاب رئيس المجلس تقرير، وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة برئاسة المهندس جاسم بن عبدالله المالكي نائب رئيس المجلس بشأن مقترح تحويل منطقة اسلطة الجديدة إلى منطقة عمارات، المقدم من السيد عبدالله بن سعيد السليطي عضو المجلس عن دائرة اسلطة الجديدة.
كما يناقش المجلس تقرير وتوصية لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن المقترح المقدم من السيد محمد بن ظافر الهاجري عضو المجلس عن دائرة الشيحانية الخاص بوجود مواطنين محالين إلى التقاعد والمعاشات، وهم في عمر العطاء.
ويناقش المجلس الردود الواردة من وزارة البلدية والتخطيط العمراني حول توصية المجلس البلدي المركزي بشأن نظافة دورات المياه وأماكن الوضوء في المساجد بالدولة الصادرة بناء على المقترح المقدم من السيد صقر بن سعيد المهندي عضو المجلس دائرة الخور، وتوصية المجلس بشأن التلاعب في حجم الخبز تفادياً لرفع الأسعار الصادرة بناء على المقترح المقدم من الأستاذة شيخة بنت يوسف الجفيري عضو دائرة المطار.
كما سيتطرق الاجتماع إلى مناقشة المقترح المقدم من المهندس جاسم بن عبدالله المالكي نائب رئيس المجلس البلدي المركزي ممثل دائرة الدوحة الحديثة بشأن إنشاء إدارة عامة للأصول.

قانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات
قانون رقم (15) لسنة 2008 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات
المتقاعدون يشكون التهميش ويطالبون بإعادة النظر في المعاشات
مطلوب رفع الرواتب وجمعية لحل مشاكل المتقاعدين
أفضل قانون تقاعد في العالم (2 - 3)

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك