تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة العرب- الثلاثاء ٥ فبراير ٢٠١٣ م، الموافق ٢٤ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ-العدد 9004

«شمال الأطلنطي» تحصل على اعتماد المجلس الوطني للسلامة في العمل

أعلنت كلية شمال الأطلنطي قطر عن نيل كلية العلوم الصحية اعتمادا لبرامجها الدراسية من قبل المجلس الوطني لاختبارات ومقاييس السلامة في العمل.
وقال الدكتور كين ماكلويد في تصريحات صحافية: «تمت الموافقة على تضمين شهادة خاصة من المجلس الوطني للسلامة في العمل، وتعتبر الشهادة إضافة على الشهادة التي سوف يتلقها خريج كلية شمال الأطلنطي في قطر الذي يدرس بدوام كامل لعامين، حيث إن خريجي الكلية لن يحصلوا على شهاداتهم فقط بل على دبلوم المجلس الوطني لاختبارات ومقاييس السلامة، مما يعني أنه ومن الناحية التعليمية هذه الخطوة سوف تجعل من خريجي الكلية الأفضل في مجال السلامة في العمل في دولة قطر».
وأضاف قائلاً: لن تقتصر هذه الشهادة على طلاب الكلية وحسب، بل سوف تكون الفرصة متاحة لكل العاملين في دولة قطر للحصول على هذه الشهادة.
وتابع: «يقوم المدرسين العاملين في الكلية بعملية التدريس والتدريب وهم على مستوى عال من الخبرة والحرفية. وسوف يقومون أيضاً بإجراء الاختبارات في مركز الاختبارات المعتمد لدى الكلية، وكلنا ثقة أن هذا الأمر سوف يكون له العائد الكبير في خطة تطوير المعايير والمقاييس والجودة بالإضافة إلى السلامة في بيئة العمل».
وأكد الدكتور كين ماكلويد على دعم الفرع الجديد من جمعية السلامة الأميركية للهندسة في دولة قطر التي تضم 34 ألف عضو و151 فرعاً عالمياً.
وقال طارق الغامدي رئيس جمعية السلامة في العمل في السعودية: «تهانينا لدولة قطر بالإنجاز الكبير بالحصول على العضوية في جمعية السلامة في العمل، ونتمنى أن تستمر عجلة النجاح في مجال السلامة في العمل».
وقال المهندس خالد الهتمي رئيس فرع الجمعية الجديد في قطر: «توجد فجوات في هذا المجال من ناحية التواصل في مجال السلامة في العمل، وبكل تأكيد يمكننا التغلب عليها من خلال هذا البداية».



مؤتمر الدفاع المدني يناقش اشتراطات السلامة
السلامة تشديد عقوبات الدفاع المدني يعزّز معايير السلامة
جامعة قطر تدرب منتسبي الموارد البشرية على إجراءات السلامة
مطالب بإجراءات صارمة لمنع مخالفة اشتراطات السلامة بالأماكن العامة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك