تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق- الخميس ١٤ فبراير ٢٠١٣ م، الموافق ٤ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ

عميد "القانون" بجامعة قطر يناقش مشكلات الطلاب

الدوحة – بوابة الشرق

نظمت كلية القانون بجامعة قطر، اليوم الأربعاء، اللقاء الفصلي مع العميد حيث استقبل الدكتور حسان عكور عميد الكلية طالبات الكلية بمبنى المكتبة "بنات" والطلاب بقاعة ابن خلدون.
وأكد الدكتور عكور أن الهدف من هذا اللقاء الدوري هو التعرف على احتياجات الطلبة والطالبات وتقريب العمادة منهم لطرح أية مشكلات لديهم على العميد مباشرة للتعامل معها أو إيجاد الحلول المناسبة لها، مضيفاً أن العمادة تسعى دائماً للتحاور مع الطلاب ومعاملتهم كشركاء في العملية التعليمية.
وبدورهم عبر الطلاب عن رضاهم عن هذه الاجتماع الدوري الذي يمكنهم من التلاقي مباشرة مع العمادة ممثلة في شخص العميد، لطرح المشكلات التي تعترض طريقهم كما أكدو أهمية اختيار بداية الفصل الدراسي لهذا اللقاء لحل المشكلات التي قد يجدونها في وقت مبكر، وحول نوعية هذه المشكلات أكد الطلاب أنها تتلخص في مجملها حول التسجيل والمجموعات وطرح المواد خلال الفصل الصيفي واحتساب التدريب العملي ومختبرات الكلية كساعات مكتسبة.
وشدد الطالب عبد اللطيف المانع على أهمية هذا الاجتماع في جعل الطلاب يتواصلون مع عمادة الكلية وقال إن الطلاب يجدون من الكلية كل تعاون واستماع لمقترحاتهم وآرائهم وهوأمر تشكر الكلية عليه.
أما أحمد الفريدوني فقال إن الطلاب يهمهم حل مشكلات التعارض الحاصل من حين لآخر داخل المجموعات، وكذلك احتساب ساعات المختبرات ضمن الخطة، إضافة إلى طرح مقررات كافية أثناء الفصل الصيفي لتسهيل تخرج الطلاب.
من جانبه قال الطالب مروان زين الدين إن الاجتماع الدوري مع العميد هو خطوة هامة واتجاه إيجابي تنحاه الكلية وهي تشكر عليه لأنها تجعل الطالب وجها لوجه مع أهم شخص في الكلية لطرح مشاكله على الطاولة والاستماع لتوجيهات العميد ورؤيته لتلك المشكلات وبالتالي إيجاد الحل السريع لأي مشكلة قد تعترض الطالب.

مرسوم بقانون رقم (34) لسنة 2004 بتنظيم جامعة قطر
كلية القانون تنظم حفلا لتكريم المؤسسات المشاركة في تدريب طلابها
كلية القانون تصدر "المجلة الدولية للقانون"
هيلين كلارك تحاضر أمام طلاب " القانون " بجامعة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك