تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق- السبت ٢٣ مارس ٢٠١٣ م، الموافق ١١ جمادى الأولى ١٤٣٤ هـ

الشؤون الاجتماعية تنظم دور المهارات الأساسية للتطوير الإداري

الدوحة- الشرق

اختتمت إدارة الضمان الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية دورتها التدريبية بعنوان "المهارات الأساسية للتطوير الإداري" التي تستهدف المنتفعات من الضمان الاجتماعي.
قدمتها الاستشارية النفسية والاسرية الدكتورة وداد العيسى خلال الفترة من 17 إلى 21 مارس الجاري، بمقر الوزارة والتي تهدف إلى تطوير القدرات الذاتية للمنتفعات من الضمان الاجتماعي، كما تناولت الدورة اساليب التغلب على الظروف الاجتماعية وما ينتج عنها من ضغوطات نفسية وطرق مواجهتها إلى جانب المهارات الإدارية اللازمة التي تساعد في التطوير الذاتي تسهيلاً للأوضاع الاجتماعية والمعيشية.
وفي سياق الرضا الوظيفي تطرقت الدكتورة وداد العيسى إلى السمات الإيجابية التي يمكن للفرد من خلالها الوصول إلى الإنجازات الشخصية، وتطوير الذات بشكل ايجابي والتي تتركز على مبادئ التمتع بتقدير عال الذات والثقة والانضباط الذاتي والاحتفاظ بقدر عال من الصدق والأمانة مع السعي المتواصل لتحسين الذات والتمتع بحياة متوازنة.



مرسوم بقانون رقم (23) لسنة 2007 بتعديل بعض القوانين ذات الصلة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية
"الشؤون الاجتماعية" تنظم "القيادة الفعّالة" لموظفيها
الشؤون تعرف موظفيها على إستراتيجيات التغيير 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك