تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


البحرين - جريدة العرب - الثلاثاء 16 أبريل 2013م – الموافق 6 جمادى الآخرة 1434هـ - العدد: 9074

توظيف 201 مواطن في أسبوع

كشفت إحصائية حديثة صادرة عن إدارة تنمية القوى العاملة الوطنية بوزارة العمل بأنه تم تشغيل 201 مواطن ومواطنة في القطاعين الحكومي والخاص خلال الأسبوع الماضي، وتسجيل 123 كباحثين عن عمل.
وحسب وزارة العمل فإنه من الجهات الأكثر تعييناً في كلا القطاعين (الحكومي والخاص) هي وزارة الداخلية بـ38 موظفا ثم مصرف قطر الإسلامي بـ27 موظفا ثم مؤسسة حمد الطبية بـ24 موظفا ثم قطر للبترول بـ9 موظفين يليها نادي السباق للفروسية بـ6 موظفين فوزارة الشؤون الاجتماعية بـ5 موظفين ثم وزارة العمل والمجلس الأعلى للتعليم ووزارة العدل ووزارة الاقتصاد والمالية بأربعة موظفين لكل جهة.
وتوجه وزارة العمل الشكر والتقدير لمختلف الجهات الحكومية والخاصة التي قامت بتعيين المواطنين والمواطنات الباحثين عن عمل، كما تقدمت بجزيل الشكر لكل من يتعاون معها لخدمة المواطن القطري ودعم سياسة التقطير.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل 

 813 طلب توظيف لـ«الأعلى للصحة

1600 طلب توظيف بالداخلية 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك