تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - الراية - الإثنين 22 أبريل 2013م – الموافق 12 جمادى الآخرة 1434هـ 

العدل والمساواة تشكر قطر لجهودها في تحقيق السلام والاستقرار بدارفور

صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى رسالة من السيد محمد بشر أحمد، رئيس حركة العدل والمساواة السودانية، عبر فيها عن الشكر والتقدير والعرفان والامتنان لسموه لرعايته الكريمة لعملية السلام والتنمية في دارفور، مشيراً إلى ما تحقق من إنجازات في هذا الصدد أبرزها وثيقة الدوحة للسلام في دارفور واتفاق السلام الذي تم توقيعه في الدوحة بين الحكومة السودانية وحركة العدل والمساواة استناداً إلى هذه الوثيقة، ثم انعقاد مؤتمر المانحين من أجل تقديم الدعم لإعادة إعمار دارفور وإزالة أثار الحرب.
كما تلقى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نائب الأمير ولي العهد رسالة مماثلة من رئيس حركة العدل والمساواة السودانية تضمنت الشكر والتقدير لجهود سموه من أجل السلام والاستقرار والتنمية في دارفور، وتنظيم المؤتمر الدولي للمانحين لإعادة الإعمار والتنمية في دارفور.
تسلم الرسالتين سعادة السيد أحمد بن عبدالله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء لدى اجتماعه مع السيد محمد بشر أحمد، الذي عبر خلال الاجتماع عن تقدير وترحيب حركة العدل والمساواة السودانية وأهل دارفور عامة بالنجاح الذي حققه مؤتمر المانحين بفضل جهود دولة قطر، كما شكر دولة قطر على دورها الكبير في التوصل إلى اتفاق نهائي للسلام بين حركة العدل والمساواة والحكومة السودانية على أساس وثيقة الدوحة.
وفي نهاية الاجتماع قدم رئيس حركة العدل والمساواة السودانية شهادة تقدير من الحركة لسعادة السيد أحمد بن عبدالله آل محمود لدوره في صنع السلام ومجهوداته الكبيرة لتحقيق التنمية في دارفور.
حضر الاجتماع السيد آركو سليمان ضحية نائب رئيس حركة العدل والمساواة السودانية وعدد من المسؤولين بالأمانة العامة لمجلس الوزراء.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

العدل والمساواة: الاتفاق إنجاز تاريخي 

 العدل والمساواة تؤكد التزامها بمفاوضات السلام 
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك