تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - العرب - الأربعاء 1 مايو 2013م – الموافق 21 جمادى الآخرة 1434هـ - العدد: 9089

«الاتجار بالبشر» تطلق حملة «وياكم»

تحتفل المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر اليوم الأربعاء باليوم العالمي للعمال في مسرح الريان بسوق واقف بمشاركة عدد من عمال الشركات في دولة قطر.
وتنظم هذه الفعالية الدار القطرية للإيواء والرعاية الإنسانية بهدف التأكيد على قيمة العمال في بناء المجتمع والتعريف بالاتجار بالبشر والخدمات التي تقدمها المؤسسة إضافة إلى نشر الوعي لدى العمال بالحقوق والواجبات ذات الصلة بالاتجار بالبشر.
يتضمن الحفل العديد من الفقرات منها عرض فيلم كوميدي عن العمال، ولوحة فنية صامتة ومسابقات حركية وفقرات فنية وغنائية بمشاركة الجمهور على المسرح إضافة إلى مسابقات وجوائز قيمة.
والجدير بالذكر أن المؤسسة سوف تقوم خلال هذا الاحتفال بإطلاق «حملة وياكم» الموجهة للعمال والتي ستستمر على مدار السنة وتتضمن عددا من الفعاليات المختلفة، وتهدف إلى التأكيد على الالتزام الأخلاقي والقيمي بحفظ حقوق هؤلاء العمال.
ويأتي احتفال المؤسسة بهذا اليوم حرصا منها على الاهتمام بفئة العمال، حيث تضع على قائمة أولوياتها الدعم المستمر لحقوق العمال وتنظيم أوضاعهم وحماية حقوقهم فهم المساهم الأول في بناء صرح النهضة الاقتصادية والاجتماعية بالدولة، والذي لا يتحقق إلا من خلال الاهتمام بتوفير بيئة عمل مناسبة تمكنهم من أداء أعمالهم بأفضل الوسائل.

 إصدار الدستور الدائم لدولة قطر 

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل 

 قانون رقم (15) لسنة 2011 بشأن مكافحة الاتجار بالبشر 

المؤسسة القطرية تصدر مجلة لمكافحة الاتجار بالبشر

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك