تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - العرب - الثلاثاء 14 مايو 2013م – الموافق 4 رجب 1434هـ - العدد: 9102

«العدل والمساواة» تتمسك بسلام دارفور

أكدت حركة «العدل والمساواة» في السودان تمسكها بالسلام في دارفور وكافة الاتفاقات التي أبرمتها مع الحكومة، والمضي قدماً لتنفيذها بجدية عالية ومصداقية حقيقية لصالح أمن واستقرار أهل دارفور والاستقرار الإقليمي للمنطقة.
جاء ذلك في تصريحات أدلى بها أمس للإذاعة السودانية نهار عثمان المستشار السياسي الناطق الرسمي باسم الحركة من الحدود السودانية التشادية من منطقة (بامنا) التي شهدت الاعتداء على قيادات السلام.
وشدد على أن ما قام به فصيل متمرد من الحركة من اغتيالات لقيادات السلام لن يزيد أهل دارفور إلا قوة ومنعة لإرساء السلام الشامل والعادل، وأنها أكدت أن مسيرة السلام قوية ومؤثرة.
ووصف الاعتداء بأنه وحشي ولا يشبه أخلاق أهل السودان، وكشف أن مجموعة من المعارضة التشادية شاركت في الهجوم.
وأشار إلى أن قواتهم تتعقب المتمردين الآن وتعرف مكانهم جيداً وسيتم القضاء عليهم، وهناك معلومات تفصيلية عن تحركاتهم.
وكان جهاز الأمن والمخابرات في السودان قد أعلن الليلة قبل الماضية مقتل القائدين محمد بشر واركو سليمان من قيادات حركة العدل والمساواة التي وقعت اتفاق السلام بالدوحة مع الحكومة السودانية في أبريل الماضي.
وقال مدير الإعلام بالجهاز إن قوات تتبع حركة العدل والمساواة فصيل جبريل إبراهيم نفذت عملية الاغتيال.

 إصدار الدستور الدائم لدولة قطر 

العدل والمساواة تشكر قطر لجهودها في تحقيق السلام والاستقرار بدارفور

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك