تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس 25 يوليو 2013م – الموافق 16 رمضان 1434هـ- العدد: 9174

وزير الاقتصاد يقدم رؤية لتطوير القطاع الخاص

قام سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل عبدالرحمن آل ثاني, وزير الاقتصاد والتجارة, وفريق من قيادات الوزارة صباح أمس الأربعاء بزيارة إلى غرفة تجارة وصناعة قطر, بناء على دعوة موجهة لسعادته من قبل الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة الغرفة.
وبحسب بيان للغرفة تعد هذه الزيارة الأولى من نوعها لسعادة وزير الاقتصاد والتجارة، وذلك للاطلاع والوقوف على برامج العمل بغرفة تجارة وصناعة قطر، وإيمانا من الوزارة بدورها التكاملي نحو دعم وتشجيع القطاع الخاص في دولة قطر وتعزيز نموه، بما في ذلك معالجة المعوقات والوقوف على المشاكل التي تحد من تطور أداء القطاع الخاص بالدولة.
والتقى سعادة وزير الاقتصاد والتجارة خلال زيارته بأعضاء مجلس إدارة الغرفة وعدد من رجال الأعمال القطريين, وتخلل الزيارة عقد اجتماع ألقى في بدايته رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قطر كلمة ترحيبية بسعادة الوزير وقيادات الوزارة, وشكرهم على تلبية الدعوة.
بدوره قدم سعادة وزير الاقتصاد والتجارة رؤيته بكيفية تطوير القطاع الخاص في المرحلة المقبلة، وتم التشاور والاتفاق لوضع آلية فعالة للعمل المشترك بين الوزارة والقطاع الخاص, ما سيسهم في وضع المقترحات التطويرية وإيجاد الحلول للعوائق بشكل مدروس وبناء.

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 1990م بإنشاء غرفة تجارة وصناعة قطر 

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

قرار وزير الأعمال والتجارة رقم (83) لسنة 2010 بتحديد نسبة تمثيل القطاعات الاقتصادية في مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قطر

قبول متزايد بين المواطنين للعمل في القطاع الخاص

د. الدوسري يطالب غرفة التجارة بتحديد احتياجات القطاع الخاص من المهن

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك