تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - السبت 27 يوليو 2013م – الموافق 18 رمضان 1434هـ- العدد: 9176

 دراسة لإلغاء إدارة الشؤون العامة بالبلديات
إعلان هيكلة الوزارات في أغسطس

رجحت مصادر مطلعة إعلان الهيكلة الجديدة للوزارات مطلع أغسطس القادم، بالتزامن مع اعتماد قانون الموارد البشرية، كاشفة عن دراسة لإلغاء إدارة الشؤون العامة بالبلديات السبع، ودمج واستحداث إدارات بوزارة البلدية والتخطيط العمراني. وقالت المصادر إن الهيكلة ستعلن بعد اكتمال دراسة وإقرار مقترحات هياكل معظم الوزارات. وتوقعت المصادر أن يشهد قانون الموارد البشرية تعديلات كثيرة إيجابية، بعد أن تلقت الأمانة العامة لمجلس الوزراء ملاحظات ومقترحات إدارات الموارد البشرية من معظم الوزارات. وكشفت المصادر عن دراسة لإلغاء إدارة الشؤون العامة بالبلديات السبع في الهيكل الجديد لوزارة البلدية والتخطيط العمراني، الذي يشهد أيضاً دمج بعض الإدارات وإلغاء أخرى، واستحداث إدارات جديدة، من بينها إدارة بصلاحيات أكبر للمنطقة الصناعية. وتحدثت المصادر عن تغيير مسمى «إدارة الجودة» إلى «إدارة التخطيط والجودة»، لمواكبة التطور المرتقب والنقلة النوعية في خدمات الوزارة.

قانون رقم (8) لسنة 2009 بإصدار قانون إدارة الموارد البشرية 

قرار وزير البلدية والتخطيط العمراني رقم (37) لسنة 2011 بإنشاء أقسام في الوحدات الإدارية التي تتألف منها وزارة البلدية والتخطيط العمراني وتعيين اختصاصاتها

قرار مجلس الوزراء رقم (12) لسنة 1972 بإعادة تنظيم الجهاز الإداري في الوزارات

قرار أميري رقم (16) لسنة 2009 بتعيين اختصاصات الوزارات

خطة استراتيجية عامة للموارد البشرية مرتبطة بخطة التنمية الشاملة  

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك