تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - السبت 17 أغسطس 2013

بقيمة إجمالية تبلغ 145 ألف دولار
قطر الخيرية تقدم مساعدات لمتضرري فيضانات السودان

الخرطوم - عادل أحمد صديق:
سيّرت جمعية قطر الخيرية (مكتب السودان) قافلة لدعم المتأثرين بالسيول والأمطار في عدد من المناطق بولايات السودان المختلفة، وذلك في إطار الجهود القطرية للتخفيف عن المتضررين من الفيضانات والسيول التي شهدتها البلاد مؤخرا وتقديم المساعدات لهم، وتماشيا مع التوجيهات السامية لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى بتسيير جسر جوي لتقديم المساعدات الإنسانية للمتضررين من السيول والأمطار بالسودان.
وقال السيد حسين كرماش مدير مكتب قطر الخيرية بالسودان لـ الراية الأسبوعية إن هذه المساعدات تأتي انطلاقا من القيم الإنسانية ومبادئ قطر الخيرية، لافتا أنه كمرحلة أولى تم توزيع مساعدات إنسانية على المتضررين بشرق النيل في ولاية الخرطوم وستتبعها مراحل أخرى في المناطق المتضررة.
وأضاف كرماش: إن المساعدات الإنسانية تستهدف 20 ألف شخص وتبلغ قيمتها 145 ألف دولار، وشملت تلك المساعدات 2200 سلة غذائية، تحتوي السلة الواحدة على 5 كيلوجرامات من الأرز، ومثلها من كل من العدس والسكر والدقيق، إضافة لمواد التنظيف كما تحتوي المساعدات على ألفي مشمع بالإضافة إلى ألف بطانية وألف فرش أرضي.
وبين كرمش أن هذه القافلة تأتي في إطار العلاقات القطرية السودانية المتميزة، بجانب تقديم الدعم والمساهمة للتخفيف عن المتضررين جراء هذه الأحداث.
إلى ذلك تقدم عدد من المتضررين من السيول والأمطار في حديثهم ( لـ الراية الأسبوعية) بوافر الشكر والتقدير لدولة قطر أميرا وحكومة وشعبا، لافتين إلى الدور العظيم الذي ظلت تقوم به قطر الخيرية وجهودها المقدرة في العمل الإنساني والخيري في تقديم الدعم والإيواء، مؤكدين أن هذا ليس بغريب على دولة قطر الشقيقة التي ظلت تدعم السودان والسودانيين على مدى الأعوام الماضية.

مرسوم رقم (39) لسنة 2011 بالتصديق على مذكرة تفاهم بتعديل بعض أحكام مذكرة تفاهم للتعاون في المجالات الأمنية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية السودان

قرار أميري رقم (85) لسنة 2011 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية السودان

السفير السوداني يشيد بالعلاقات مع قطر

مساعدات قطرية لمتضرري الفيضانات بالسودان

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك