تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأحد 18 أغسطس 2013م – الموافق 11 شوال 1434هـ- العدد: 9198

مكتب جديد لتوثيق العقود بالصناعية

يتم اليوم افتتاح مكتب جديد لتوثيق العقود في السجل العقاري بمركز خدمات الصناعية لخدمة كافة المواطنين والمقيمين. المكتب تم تزويده بعدد من الموظفين وربطه بالنظام الآلي لمركز الخدمات ووزارة العدل.
ويقدم المكتب خدماته من خلال مركز خدمات الصناعية الذي يعمل على فترتين صباحية ومسائية، وذلك حتى يتمكن من تقديم خدماته لأكبر عدد من المراجعين، من خلال آلية عمل المراكز الخدمية بوزارة الداخلية التي تهدف إلى تبسيط الإجراءات وسهولة الحصول على الخدمات التي تقدمها الوزارة.
وأوضح أحمد عبدالله المراغي مدير إدارة التوثيق بوزارة العدل أن تدشين المكتب بمركز خدمات الصناعية التابع لوزارة الداخلية يعد نقلة نوعية في تقديم الخدمات للجمهور، كما يأتي تعزيزاً للتعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية ووزارة العدل للتيسير على المواطنين والمقيمين.

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (9) لسنة 1979م بشأن التوثيق

قانون رقم (14) لسنة 1964 بنظام التسجيل العقاري

القرار وفقًا لأخر تعديل قرار مجلس الوزراء رقم (18) لسنة 2002 بتنظيم لجنة التسجيل العقاري

القرار وفقاً لآخر تعديل - قرار نائب الحاكم رقم (12) لسنة 1966 باللائحة التنفيذية للقانون رقم (14) لسنة 1964 بنظام التسجيل العقاري

نظام القانون الموحد للتسجيل العقاري

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك