تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - السبت24أغسطس2013

استقطبت نحو 200 عضو على مدار أسبوع
الجامعة تختتم اللقاءات التعريفية لأعضاء التدريس الجدد

 الدوحة ـ الراية :
اختتمت أمس فعاليات اللقاء التعريفي الذي نظمته إدارة الموارد البشرية في الجامعة لأعضاء هيئة التدريس الجدد والبالغ عددهم نحو 200 فرد بهدف تعريفهم ببرامج الجامعة ومرافقها وخدماتها.
وخلال فعاليات يا هلا، قدّم د. حاتم صادق عرضاً تقديمياً شاملاً لاطلاع الأعضاء الجدد على منظومة الخدمات الشاملة التي توفرها الجامعة لهم خاصة في أيامهم الأولى في قطر كخدمات التأمين الصحي والإسكان الجامعي وخدمة البنوك والفحص الطبي وتكنولوجيا المعلومات وكل ما يتعلق بإجراءاتهم المالية وإجراءات الإقامة لضمان استقرار الأعضاء الجدد قبل بداية العام الدراسي القادم في 8 سبتمبر.
و قال د. صادق: نستقبل يومياً قرابة 20 إلى 40 عضو هيئة تدريس وذلك على مدار أسبوع كامل. ويعتبر هذا اللقاء محطة مهمة في مسيرة الأعضاء الجدد بالجامعة ونهدف إلى تسخير وتوفير كافة الموارد والخدمات الأساسية لهم تحت سقف واحد لتسهيل إنهاء إجراءاتهم قبل بداية العام الأكاديمي. كما أننا نحاول عاماً بعد آخر تلاشي الأخطاء التي تطرأ في اللقاء التعريفي لتحسين جودة الخدمات الإرشادية التي نسعى لتقديمها وتسهيل إقامة الأعضاء الجدد في الجامعة خاصة في الأيام القليلة الأولى منذ وصولهم إلى قطر.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي

قانون رقم (8) لسنة 2009 بإصدار قانون إدارة الموارد البشرية

مرسوم بقانون رقم (34) لسنة 2004 بتنظيم جامعة قطر

دعوة لتطبيق أحدث الممارسات في مجال الموارد البشرية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك