تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 28 أغسطس 2013م – الموافق 21 شوال 1434هـ- العدد: 9208

الأمير ورئيس وزراء كوريا يبحثان دعم العلاقات الاقتصادية

استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى بمكتبه بالديوان الأميري صباح أمس دولة السيد تشونغ هونغ وون رئيس وزراء جمهورية كوريا والوفد المرافق.
في بداية المقابلة نقل دولة رئيس وزراء جمهورية كوريا إلى سمو أمير البلاد المفدى تهاني فخامة بارك غيون هيه رئيسة جمهورية كوريا، بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم في البلاد.
ومن جانبه حمّل سمو أمير البلاد المفدى دولة السيد رئيس وزراء جمهورية كوريا تحيات وتمنيات سموه إلى فخامة رئيسة كوريا وإلى الشعب الكوري الصديق مزيداً من التطور والنماء. تم خلال المقابلة بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل دعمها وتنميتها في شتى المجالات، لا سيما المجالات الاقتصادية، إضافة إلى تناول آفاق التعاون في عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل. حضر المقابلة معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

مرسوم رقم (23) لسنة 2011 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون الأمني بين وزارة الداخلية في دولة قطر وإدارة الشرطة الوطنية بجمهوريةكوريا 

رسوم رقم (54) لسنة 2001 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كوريا بشأن تشجيع وحماية الاستثمار 

مرسوم رقم (31) لسنة 1988 بالتصديق على اتفاق التعاون الثقافي  بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كوريا 

مرسوم رقم (38) لسنة 1984م بالتصديق على اتفاق التعاون الاقتصادي والفني والتجاري بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كوريا 

3 اتفاقيات بين قطر وكوريا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك