تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأحد 8 سبتمبر 2013م – الموافق 2 ذو القعدة 1434هـ- العدد: 9219

نائب رئيسة الأرجنتين يتسلم اعتماد سفير قطر

تسلم دولة السيد أمادو بودو نائب رئيسة جمهورية الأرجنتين رئيس مجلس الشيوخ أمس، أوراق اعتماد سعادة السيد فهد بن إبراهيم الحمد المانع، سفيراً فوق العادة مفوضاً لدولة قطر لدى جمهورية الأرجنتين.
ونقل سعادة السفير خلال اللقاء تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، حفظه الله، وتمنيات سموه لفخامة الرئيسة كريستينا فرنانديز دي كيرشنر، ودولة نائب الرئيسة، بموفور الصحة والسعادة ولحكومة وشعب الأرجنتين الصديقة بدوام التقدم والازدهار.
ومن جانبه حمل دولة نائب رئيسة الأرجنتين، سعادة السفير تحيات فخامة الرئيسة الأرجنتينية، وتحياته إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، متمنياً لسموه موفور الصحة والسعادة، ولدولة قطر مزيداً من التقدم والازدهار، كما تمنى لسعادة السفير التوفيق والنجاح في أداء مهامه.

مرسوم رقم (31) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية التعاون الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الأرجنتين 

قرار أميري رقم (35) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية الأرجنتين

الخارجية الأرجنتينية تتسلم نسخة من اعتماد السفير القطري

اتفاقية للتعاون الثقافي بين قطر والأرجنتين 

الأمير يستعرض مع رئيسة الأرجنتين علاقات التعاون والقضايا المشتركة

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك