تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - السبت 28 سبتمبر 2013م – الموافق 22 ذو القعدة 1434هـ- العدد: 9239

يفتتحه الخيارين الثلاثاء
لقاء بمعهد التنمية حول ربط المسار التدريبي بالوظيفي

يفتتح مدير معهد التنمية الإدارية السيد هادي الخيارين الثلاثاء المقبل، لقاء ربط المسار التدريبي بالمسار الوظيفي للجهات الحكومية، الذي ينظمه المعهد لصالح مديري الإدارات المعنيين.
وكان السيد الخيارين أكد في مناسبات متعددة -ومنها مناسبات تخرج المتدربين والمتدربات- على أهمية نشرة ثقافة التدريب في حياة الموظف، بحيث يكون التخطيط والتدريب لكل وظيفة وليس للشخص لأن هذا الأخير متغير. وشدد على أن قطر تفتح الأبواب للموظف للتدريب وتطوير الذات، وعلى الموظفين المبادرة، والالتزام بالتدريب والقناعة القوية به، لما لذلك من نتائج إيجابية تتمثل في التحسن المستمر لأداء الموظف عبر تكوين مستمر يرفع أيضاً من الروح المعنوية للموظفين، مؤكداً في الوقت نفسه على أن المعهد في خدمة الأفراد والمؤسسات. كما شدد مدير معهد التنمية الإدارية في مناسبات مختلفة على أهمية ربط المسار الوظيفي بالمسار التدريبي. وأشار بعض المهتمين إلى أن قانون الموارد البشرية الجديد المنتظر سيؤكد على هذه المسألة وينص عليها.
يذكر أن القرار الأميري رقم (56) لسنة 2009 نص على مهام معهد التنمية الإدارية الخاص بإعادة التنظيم، وتتمثل في إعداد وتنفيذ البرامج والدورات التدريبية الداخلية، ونشر البحوث والدراسات والكتب والدوريات والنشرات العلمية، وإجراء الدراسات والبحوث التنظيمية والإدارية، وعقد المؤتمرات واللقاءات العلمية.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

قرار أميري رقم (56) لسنة 2009 بتنظيم معهد التنمية الإدارية

قرار أميري رقم (55) لسنة 2009 بإنشاء مركز التأهيل الوظيفي

معهد التنمية الإدارية ينظم برامج تدريبية للموظفين

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك