تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس05ديسمبر2013

الداخلية تعلن عن تدابير أمنية لتأمين احتفالات اليوم الوطني

بوابة الشرق - أيمن صقر:
كشف العقيد عبدالله المفتاح مدير ادارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية عن أن الوزارة اتخذت مجموعة من التدابير لتأمين الاحتفالات باليوم الوطني.. مؤكدا أن الهدف الأساسي هو الخروج باليوم الوطني في أبهى صوره ودون وجود حوادث أو أشياء تعكر الصفو.
وقال فى تصريحات اليوم على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقد لاعلان الفعاليات المصاحبة لاحتفالات اليوم الوطنى ان الوزارة بدأت في بث الرسائل التوعوية للمواطنين والمقيمين قبل الاحتفالات باليوم الوطني وإصدار مطويات لتوزيعها على الجمهور بهدف توعيته باحترام قوانين المرور والعادات والتقاليد للدولة .
وقال العقيد عبد الله خليفة المفتاح مدير إدارة العلاقات العامة بالوزارة إن الوزارة تعتزم بث مجموعة من الرسائل التوعوية للجمهور قبل الاحتفالات باليوم الوطني وذلك عبر موقعها الإلكتروني وصفحتها على الموقع الاجتماعي تويتر
وأشار العقيد المفتاح إلى أن المطويات والرسائل التي ستبث على الإنترنت من جانب الوزارة ستشمل التوعية بضرورة احترام المواطنين والمقيمين بقواعد وقانون المرور خلال الاحتفالات، وستشمل مجموعة من الضوابط منها عدم إخفاء لوحات السيارة وأن يكون المخفي مطابقا للقانون ورفض التفحيط بالشوارع والساحات.

المرسوم بقانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (19) لسنة 2007 بإصدار قانون المرور

قرار مجلس الوزراء رقم (33) لسنة 2010 بتشكيل اللجنة الوطنية للسلامة المرورية

لا استثناء في تطبيق القانون على المخالفين في اليوم الوطني

الجهات الأمنية بوزارة الداخلية تكمل استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك