تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الثلاثاء11فبراير2014

إصدار رخص البناء خلال 3 إلى 7 أيام كحد أقصى

مامون عياش - الشرق
تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، افتتح سعادة الشيخ عبد الرحمن بن خليفة آل ثاني وزير البلدية والتخطيط العمراني أمس المقر الجديد لمجمع رخص المباني التابع لبلدية الدوحة، كما تم تدشين الخدمة الالكترونية لإصدار رخص المباني.
وخلال الافتتاح الذي حضره عدد من الوزراء أكد وزير البلدية والتخطيط العمراني أن البرنامج الالكتروني الجديد يساعد على تنفيذ الاجراءات واصدار الرخص خلال 3 إلى 7 ايام كحد اقصى، مشيراً إلى أنه سيتم خلال الفترة القادمة عرض نتائج البرنامج بما يحمله من إيجابيات او أوجه قصور.
واشار سعادته إلى أن الوزارة دشنت المرحلة الاولى من البرنامج على أن يتم اطلاق كافة مراحله في وقت لاحق، لافتاً إلى أنه سيكون هناك تطوير مستمر لما يقدمه من خدمات، مما سيخفف الضغط على فروع رخص المباني في البلديات.
بدوره قال سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة وزير الطاقة والصناعة إن طريقة العمل الإلكترونية تتيح خدمة أفضل للمواطنين، كما أنها تتيح فرصة التطوير المستمر، خصوصاً أن دولة قطر في مرحلة مقبلة فيها على تنمية كبيرة ومتسارعة.

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (4) لسنة 1985م بشأن تنظيم المباني

قرار وزاري رقم (1) لسنة 1989م باللائحة التنفيذية للقانون رقم (4) لسنة 1985م بشأن تنظيم المباني

الشورى يطالب بتبسيط إجراءات رخص البناء 

بلدية الدوحة تستعد لمنح رخص البناء الكترونيا 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك