تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد02مارس2014

اجتماع بالدوحة لمناقشة إنشاء محكمة عربية لحقوق الإنسان

الدوحة - قنا:
عقدت اللجنة التحضيرية لمؤتمر البحرين الخاص بإنشاء المحكمة العربية لحقوق الإنسان المزمع عقده بالمنامة يومي 25 و26 أبريل المقبل اجتماعها الأول بمقر اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان بالدوحة.
وتنظم المؤتمر المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بمملكة البحرين بالتعاون مع اللجنة الوطنية لحقوق لحقوق الإنسان بدولة قطر والشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان.
تم خلال الاجتماع وضع جدول أعمال الاجتماع القادم للجنة الثلاثية من الجهات المنظمة، والذي سيعقد في المنامة يوم الأربعاء القادم، علمًا بأن المحكمة العربية قد أقرّت تأسيسها القمة العربية بالدوحة في دورتها 24 في مارس من العام الماضي.
حضر الاجتماع كل من الشيخة غالية عبد الرحمن آل ثاني، القائم بأعمال المدير التنفيذي للإدارة العامة للشبكة العربية، والدكتور بطاهر بو جلال، مستشار في اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، والسيد ياسر صقر الشيراوي، الأمين العام المساعد بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بالبحرين وعدد من المستشارين ورؤساء الأقسام من المؤسسات الأعضاء باللجنة المنظمة.

القانون وفقًا لأخر تعديل قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية

مرسوم بقانون رقم (17) لسنة 2010 بتنظيم اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان

الأمير يصادق على الميثاق العربي لحقوق الإنسان

مرئيات قطرية لنظام المحكمة العربية لحقوق الإنسان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك