تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الإثنين28أبريل2014

نظام التأمين الصحي يغطي عمليات زراعة الأعضاء

أوضحت الشركة الوطنية للتأمين الصحي أن جدول خدمات التأمين الصحي الاجتماعي صحة يغطي عمليات زراعة الأعضاء للمستفيدين من النظام، وذلك من خلال شبكة مقدمي الخدمات المرخص لهم.
ويشار إلى أن المرحلة الثانية من نظام التأمين الصحي الاجتماعي ستنطلق اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل لتشمل جميع المواطنين والمواطنات بعد أن اقتصرت المرحلة الأولى على المواطنات فقط من سن 12 عاما.
وذكرت الشركة أنها ستقوم بتوفير جدول الخدمات التي سيتم تغطيتها خلال المرحلة الثانية من نظام صحة عبر عدة قنوات منها: الموقع الالكتروني لنظام التأمين الصحي الاجتماعي أو من خلال مركز الاتصال أو مركز خدمة العملاء الواقع بالطابق السادس ببرج أموال بمنطقة الخليج الغربي بالدوحة، وكذلك في مواقع مقدمي الخدمات.
ومع انطلاق المرحلة الثانية من نظام التأمين الصحي الاجتماعي بإمكان جميع المواطنين والمواطنات الحصول على خدمات صحية من خلال شبكة كاملة من مقدمي الخدمات، وذلك عن طريق إبراز البطاقة الشخصية فقط مع تزويد مقدم الخدمة بعنوان السكن عند أول زيارة.

قانون رقم (7) لسنة 2013 بشأن نظام التأمين الصحي الاجتماعي

قرار وزير الصحة العامة رقم (22) لسنة 2013 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (7) لسنة 2013 بشأن نظام التأمين الصحي الاجتماعي

تدشين المرحلة الثانية للتأمين الصحي نهاية أبريل

القائمة الكاملة للخدمات غير المشمولة بالتأمين الصحي 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك