تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين5 مايو 2014

بين يومي 25 و27 مايو..
مجلس التعليم:رابط إلكتروني لتسجيل الطلاب في المستقلة

كتب - محروس رسلان:
كشف مسؤولون بالمجلس الأعلى للتعليم عن توفير رابط إلكتروني لتمكين أولياء الأمور من تسجيل أبنائهم في المدارس المستقلة إلكترونيًا، بين يومي 25 و27 مايو الجاري، مع توفير فيديو على موقع يوتيوب يشرح إجراءات وخطوات التسجيل عبر الرابط الإلكتروني لأولياء الأمور، لافتين إلى إمكانية حجز مقعد بالمدرسة من خلال التسجيل الإلكتروني بعد استيفاء شروط التسجيل.
ونظّم المجلس ورشة عمل لنواب مديري المدارس المستقلة للشؤون الإدارية وشؤون الطلاب ومنسقي شؤون الطلاب، لاطلاعهم على آليات التسجيل الإلكتروني حيث يمكن لولي الأمر مراجعة المدرسة لتقديم المستندات ومن بينها فاتورة كهرماء، وشهادة من مركز العمل يومي 28 و29 مايو الجاري حتى يضمن بشكل تام استكمال إجراءات تسجيل ابنه في المدارس المستقلة.
كما يمكن أن يتم التسجيل من خلال المدرسة إذا توجّه ولي الأمر للتسجيل من خلالها في الأيام من الأول إلى الثالث من يونيو في الفترة من التاسعة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، مع حق المدرسة في إلغاء التسجيل الإلكتروني إذا لم يوفر ولي الأمر المستندات المطلوبة حتى تاريخ 29 من مايو الجاري.
وخلال الورشة تم حث المدارس على توفير موظفين يتمتعون بالخبرة للقيام بعملية التسجيل، مع التوصية بالرجوع إلى اللجنة المشكلة من قبل مكتب المدارس المستقلة بهيئة التعليم حال وجود أي إشكاليات تتعلق بالتسجيل.

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 2006 بشأن المدارس المستقلة

قانون رقم (6) لسنة 2000 بشأن مزاولة الخدمات التعليمية

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

إنهاء خدمات بالغي الـ 60 بـ «المستقلة» قبل نهاية أبريل

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك