تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين5 مايو 2014

تدريب موظفي الأوقاف على اتخاذ القرارات الإدارية

الدوحة - الراية:
نظم قسم التدريب والتطوير بإدارة الموارد البشرية بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أمس دورة بعنوان الأساليب المبتكرة في اتخاذ القرارات الإدارية والتعامل مع مشكلات العمل، وتستمر حتى الثامن من مايو الجاري بمركز التدريب بالوزارة وبمشاركة رؤساء الشعب والمشرفين.
وتعتبر هذه الدورة التدريبية باكورة الخطة التدريبية للعام المالي 2014/2015 وفق برامج الوزارة التي تواكب الرؤية الوطنية في دعم كفاءة الموارد البشرية وصقل مهاراتها، وصولاً إلى مفهوم الجودة الشاملة في الأداء الوظيفي.
وتهدف الدورة إلى تنمية وتطوير قدرات المشاركين في مجال اتخاذ القرارات والتعامل بثقة مع مشكلات العمل، وذلك من خلال إكسابهم المعارف والمهارات اللازمة لمواجهة المشاكل، وتمكينهم من تطبيق الأساليب المبتكرة في رصدها وتشخيصها واتخاذ وتطبيق القرارات الإدارية المناسبة لحلها وإزالة أسبابها.

قانون رقم (8) لسنة 2009 بإصدار قانون إدارة الموارد البشرية

القرار وفقا لأخر تعديل - قرار وزير الأوقاف والشئون الإسلامية رقم (24) لسنة 2011 بإنشاء أقسام في الوحدات الإدارية التي تتألف منها وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية وتعيين اختصاصاتها

القرار وفقا لأخر تعديل - قرار أميري رقم (34) لسنة 2009 بالهيكل التنظيمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية

الأوقاف وظيفة رسمية على درجة وفق قانون الموارد البشرية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك