تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 21 مايو 2014م - الموافق 22 رجب 1435ه- العدد: 9474

 محمد آل ثاني وسيف العسيري استشاريان بمكتب وزير العدل

أصدر سعادة الدكتور حسن بن لحدان الحسن المهندي وزير العدل، أمس، قراراً بتكليف بعض مديري الإدارات ومساعديهم بوزارة العدل، وتضمن القرار تكليف كل من الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني بالعمل استشارياً قانونياً بمكتب الوزير، والسيد سيف بن سعد العسيري بالعمل استشارياً إدارياً بمكتب الوزير.
ويكلف كل منهما بالتنسيق ومتابعة أعمال الوحدات الإدارية التي يحددها الوزير، وفقاً للضوابط والإجراءات التي تصدر في هذا الشأن.
تضمن القرار تكليف عيسى جاسم المعضادي بإدارة العلاقات العامة والاتصال، ونور إبراهيم المريخي بإدارة العقود، وعبدالعزيز محمد آل بريك بإدارة الشؤون القانونية، وأحمد علي جبر السليطي بإدارة التدقيق الداخلي، وسعيد عبدالله سعيد السويدي بإدارة الشؤون المالية والإدارية، وميثة مبارك النعيمي بإدارة التخطيط والجودة.
كما نص القرار على تعيين كل من السيد إبراهيم عبدالرحمن السليطي مساعداً لمدير إدارة قضايا الدولة، وتعيين السيد علي محمد اليربوعي مساعداً لمدير إدارة الاتفاقيات والتعاون الدولي.

الدستور الدائم لدولة قطر

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية

وزير العدل: قطر حريصة على استقلال القضاء

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك