تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين30يونيو2014

خلال مؤتمر نظمته الهيئة
أشغال تصدر لائحة بالشركات المختارة لتصريف المياه الجوفية

الدوحة - الراية:
أصدرت هيئة الأشغال العامة أشغال لائحة تضم شركات المقاولات التي تم اختيارها من خلال آلية للتأهيل المسبق للعمل في مجال تصريف المياه الجوفية في مواقع الإنشاء. وقد تم الإعلان عن ذلك خلال مؤتمر نظمته الهيئة كجزء من مبادرة تهدف لتحسين معايير وآليات تصريف المياه الجوفية في مواقع الإنشاء بجميع أنحاء قطر.
وقام السيد حمد محمد التميمي، مدير شؤون قطاع الأصول في هيئة الأشغال العامة خلال المؤتمر، بتوضيح المتطلبات التي تحتاجها الهيئة من شركائها في هذا المجال والنتائج التي تتوقعها منهم، كما سلط الضوء على أبرز سبل التعاون بين الهيئة وشركائها.
وشهد المؤتمر مشاركة 23 شركة من شركات المقاولات التي تم تأهيلها في مجال تصريف المياه الجوفية، بالإضافة إلى مدير ومسؤولي إدارة تشغيل وصيانة شبكات الصرف الصحي بالهيئة.

قانون رقم (1) لسنة 1988 بتنظيم حفر آبار المياه الجوفية 

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (1) لسنة 1988بتنظيم حفر آبار المياه الجوفية 

قرار أميري رقم (34) لسنة 2014 بتنظيم هيئة الأشغال العامة

قرار وزير البيئة رقم (24) لسنة 2014 بتحديد شروط وضوابط الحصول على رخصة مزاولة حفر آبار المياه الجوفية واعتماد النماذج اللازمة لذلك

قطر تدعو إلى أهمية إعتماد قانون دولي لحماية المياه الجوفية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك