تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين30يونيو2014

 إعلان دوام مستشفيات «حمد» في رمضان

 الدوحة - العرب
أعلنت مؤسسة حمد الطبية عن ساعات دوام المستشفيات التابعة لها خلال شهر رمضان الفضيل.
وتوزع الدوام بالمستشفيات، حسب بيان تلقت «العرب» نسخة منه ، على النحو الآتي:
مستشفى حمد العام: العيادات الخارجية (الفترة الصباحية) من الساعة 8 صباحاً حتى 1 بعد الظهر. العيادات المسائية: من الساعة 8:30 مساء حتى 11 مساء أيام الأحد إلى الخميس.
صيدليات قسم الأطفال في مستشفى حمد العام (الطابق الثاني والثالث والرابع): من الساعة 8 صباحاً حتى 1 بعد الظهر. أما الصيدلية في الطابق الأرضي فسيكون العمل فيها في الفترة الصباحية من الساعة 8 صباحاً حتى 2 بعد الظهر والفترة المسائية من الساعة 8:30 مساء حتى الساعة 12 (منتصف الليل).
مختبر فحص الدم في العيادات الخارجية بمستشفى حمد العام: من الساعة 7 صباحاً حتى 2 من بعد الظهر من الأحد إلى الخميس، ومن الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 1 من بعد الظهر أيام السبت. أما ساعات عمل المختبر المخصصة للعيادات المسائية في العيادات الخارجية فستكون من الساعة 8:30 مساء حتى الساعة 11:30 مساءً.
مستشفى النساء العيادات الخارجية (من الأحد إلى الخميس) الفترة الصباحية: من الساعة 8 صباحاً حتى 1 ظهراً. العيادات المسائية: من الساعة 7:30 مساء حتى 10:00 مساء من الأحد إلى الأربعاء. ستستمر صيدلية مستشفى النساء في العمل على مدار 24 ساعة.
العيادات الخارجية في كل من مستشفى القلب، ومستشفى الوكرة، والمستشفى الكوبي، ومستشفى الخور من الساعة 8 صباحاً إلى 1 مساء من الأحد إلى الخميس. بالنسبة للمرضى الحاصلين على مواعيد ثابتة في المستشفى الكوبي فستكون ساعات العمل في عيادات العظام والجراحة التجميلية والنساء والتوليد من 7 صباحاً حتى 1 من بعد الظهر. وتنصح المؤسسة المرضى والمراجعين بالاتصال بالمستشفيات المعنية في حال كانت لديهم استفسارات بشأن مواعيد بعض الخدمات الخاصة.
وستكون ساعات العمل في صيدلية العيادات الخارجية في مستشفى الخور من الساعة 7 صباحاً حتى 1 من بعد الظهر، أما في صيدلية الطوارئ فسيكون العمل على مدار الساعة.
العيادات الخارجية والصيدلية في مستشفى الرميلة من الساعة 8 صباحاً إلى 1 مساءً من الأحد إلى الخميس. بالنسبة لعيادة الأسنان فستكون ساعات العمل في الفترة الصباحية من الساعة 8 صباحاً حتى 1 من بعد الظهر والفترة المسائية من الساعة 8:30 مساءً حتى الساعة 10:30 مساء، أما عيادة الأمراض الجلدية والتناسلية فستعمل أثناء النهار فقط من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 1 من بعد الظهر. ستفتح وحدة اليدين التابعة لمستشفى الرميلة في الفترة الصباحية من الساعة 7 صباحاً إلى الساعة 3 مساءً والفترة المسائية من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 7 مساءً على مدار الأسبوع ما عدا يوم الاثنين. ستعمل عيادة الوجه والفكين في الفترة المسائية من الساعة 8:30 مساءً إلى الساعة 11:30 مساءً من الأحد إلى الثلاثاء. ستعمل عيادة السل من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 5 مساءً وسيتم تقديم العلاج للمرضى الذين يحتاجون ملاحظة مباشرة من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 10 مساءً، لن يتم فتح عيادات مسائية لأقسام الأمراض النفسية ورعاية المسنين.
ستعمل عيادة العلاج الطبيعي التابعة لمستشفى الرميلة من الأحد إلى الخميس على النحو الآتي: المركز الوطني لعلاج وأبحاث السرطان، قسم الأمراض العصبية (من الساعة 7 صباحاً إلى الساعة 3 مساءً). العيادات الخارجية لقسم العلاج الطبيعي لأمراض العظام: رجال (من الساعة 7 صباحاً إلى الساعة 11 مساءً)، أما العيادات الخارجية لقسم العلاج الطبيعي لأمراض العظام، نساء (من الساعة 7 صباحاً إلى الساعة 3 مساءً ومن الساعة 5 مساءً إلى منتصف الليل).
المركز الوطني لعلاج وأبحاث السرطان العيادات الخارجية، من الساعة 8 صباحاً إلى 1 مساء يومياً.
صيدلية العيادات الخارجية: من الساعة 7 صباحاً إلى 2 مساء من الأحد إلى الخميس. أما وحدة الإقامة القصيرة فستعمل يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى 3 من بعد الظهر باستثناء أيام الجمعة والتي ستكون عطلة رسمية.
تكون ساعات العمل الخاصة بنظام إدارة التحاويل الطبية من الساعة 6:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساء من الأحد إلى الخميس. وسيتم استلام التحاويل الطبية من مختلف المراكز في الدوحة كالمعتاد كما سيتم الاتصال بالمرضى لحجز الموعد الأول لكل منهم.
تكون ساعات العمل في مركز الاتصال بالمرضى من الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساء من الأحد إلى الخميس ومن الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 4:00 من بعد الظهر أيام الجمعة والسبت.

قانون رقم (8) لسنة 2009 بإصدار قانون إدارة الموارد البشرية

القرار وفقًا لأخر تعديل - قرار أميري رقم (45) لسنة 2005 بتنظيم مؤسسة حمد الطبية وتعيين اختصاصاتها

قرار مجلس إدارة مؤسسة حمد الطبية رقم (5) لسنة 2000 بإصدار لائحة شؤون الموظفين بالمؤسسة 

حمد الطبية تزيد علاوات وبدلات موظفيها 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك