تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس24يوليو2014

مذكرة تفاهم بين مجلس التعليم ومركز قطر للقيادات

 الدوحة - قنا:
وقع المجلس الأعلى للتعليم أمس مذكرة تفاهم مع مركز قطر للقيادات بهدف تطوير وتعزيز قدرات القيادات في المجلس.
وقد وقع عن المجلس سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي الأمين العام للمجلس الأعلى للتعليم ، وعن مركز قطر للقيادات سعادة الشيخ الدكتور عبدالله بن علي آل ثاني العضو المنتدب.
وتضمنت المذكرة أن يقوم المركز بتقديم برنامج قيادي تدريبي متخصص لتطوير المهارات القيادية للمسؤولين الحاليين والمستقبليين في المجلس بما يخدم أهداف المجلس الأعلى للتعليم تماشياً مع رؤية قطر الوطنية 2030 .
وبهذه المناسبة، قال سعادة الدكتور الحمادي إن هذه الاتفاقية تأتي في ضوء إقرار المجلس لأكبر خطة تدريبية منذ تأسيسه لضمان حصول الموظفين على أفضل الدورات التدريبية بما يؤدي إلى إكسابهم المهارات المتعددة التي تعمل على تطوير وتميز أدائهم العملي للارتقاء بمستواهم ودعم تقدمهم الوظيفي.
وأشار سعادته إلى أن هذه الاتفاقية تعتبر ترجمة عملية لما يدعو إليه المجلس للاستثمار في مجال التعليم والتدريب، مؤكداً أن الاستثمار في العنصر البشري بشكل مباشر يعتبر من أولويات وتوجهات المجلس.
واختتم سعادته قائلاً «إن توقيع مثل هذه المذكرات مع المراكز المتطورة مثل مركز قطر للقيادات يعتبر تأكيداً على نجاح هذا المركز والمكانة المرموقة التي وصل إليها».
من جانبه ، قال سعادة الشيخ الدكتور عبدالله بن علي آل ثاني «إنه لمن دواعي السرور أن يكون أول برنامج مؤسسي يقدمه مركز قطر للقيادات مقدماً لواحد من أهم القطاعات في الدولة ، وهو قطاع التعليم الذي يعتبر مقياساً أساسياً لنهضة الشعوب وتقدمها ، والركيزة الأساسية لأي تطور ونماء اجتماعي واقتصادي وسياسي».
وأضاف سعادته أن توقيع مذكرة التفاهم هذه مع المجلس الأعلى للتعليم يشكل بداية تعاون استراتيجي مشترك بين الطرفين حيث إن المجلس يعد أحد أهم وأبرز المؤسسات الحكومية في الدولة.
وأوضح أن المركز منذ تأسيسه عام 2008 حرص كل الحرص على تعزيز وتطوير قدرات القيادات الوطنية بما يخدم رؤية قطر في كافة المجالات ، ومن خلال إقامة شراكات مع المؤسسات الأكاديمية العالمية المتخصصة في مجال تدريب وتطوير القيادات .

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

قرار أميري رقم (138) لسنة 2013 بإعادة تشكيل مجلس إدارة مركز قطر للقيادات

قطر للقيادات يعلن عن برنامجه الجديد لتطوير القيادات القطرية التنفيذية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك