تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد 08 فبراير 2015

مباحثات قطرية فرنسية بشأن مؤتمر العدالة الجنائية

الدوحة - قنا:
بحث سعادة اللواء الدكتور عبدالله يوسف المال، مستشار معالي وزير الداخلية رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الأمم المتحدة الثالث عشر للعدالة الجنائية 2015، والوفد المرافق له مع مسؤولين بوزارة الخارجية الفرنسية التحضيرات الجارية للمؤتمر المقرر عقده بالدوحة خلال أبريل المقبل والقضايا المطروحة على جدول الأعمال.
وقال بيان صحفي لوزارة الداخلية أمس إنه تم خلال المباحثات التي جرت بمقر الخارجية الفرنسية شرح استعدادات دولة قطر لاستضافة مؤتمر الأمم المتحدة الثالث عشر لمنع الجريمة والعدالة الجنائية خلال الفترة من 12 إلى 19 من أبريل المقبل.
وأشار إلى أن المناقشات تطرقت كذلك لموقف الجمهورية الفرنسية من مجمل الموضوعات المطروحة على جدول أعمال المؤتمر والقضايا التي تشغلها في مجال منع الجريمة والعدالة الجنائية والاتفاق على التعاون والتنسيق المشترك بين وفد الجمهورية الفرنسية ووفد دولة قطر التي ترأس جولات المشاورات غير الرسمية والجارية حاليًا في فيينا بشأن مسودة إعلان الدوحة.

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية

مرسوم رقم (21) لسنة 1991 بالتصديق على اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الفرنسية

مرسوم رقم (21) لسنة 1975 بالمصادقة على اتفاقية التعاون الاقتصادي والمالي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية فرنسا

السفير شوفالييه:العلاقات القطرية الفرنسية عميقة وتقوم على الثقة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك