تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - السبت 5 سبتمبر 2015

مساعد وزير الخارجية بحث العلاقات مع نائب رئيس الوزراء
قطر تبحث فرص الاستثمار في قرغيزيا

بشكيك - قنا:
ترأس سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، مساعد وزير الخارجية لشؤون التعاون الدولي، وفد دولة قطر لبحث فرص الاستثمار في جمهورية قيرغيزيا الذي يضم ممثلين عن وزارة الاقتصاد والتجارة وجهاز قطر للاستثمار وصندوق قطر للتنمية وشركة قطر للتعدين.
وتم خلال الزيارة الاجتماع مع ممثلين عن جهات الاستثمار في قيرغيزيا برئاسة سعادة السيد دانيار صيديقوف، وزير الدولة في وزارة الخارجية القرغيزية وممثلين عن وزارات الطاقة والزراعة والبلدية والطاقة وشركة المعادن واللجنة الحكومية للمعادن والبنك الوطني.. حيث عرض ممثلو هذه الشركات المجالات التي يمكن لدولة قطر الاستثمار فيها لاسيما في مجال الزراعة والتعدين والطاقة.
من جهة أخرى، استقبل سعادة السيد تايربيك سارباشيف، النائب الأول لرئيس الوزراء بجمهورية قرغيزيا، سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني مساعد وزير الخارجية لشؤون التعاون الدولي، وذلك بمناسبة الزيارة التي يقوم بها سعادته إلى بشكيك والوفد المرافق له.
جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتعزيزها، خاصة في المجال الاقتصادي.

قانون رقم (25) لسنة 2002 بشأن صناديق الاستثمار

القرار وفقا لآخر تعديل - قرار وزير الاقتصاد والتجارة رقم (69) لسنة 2004 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (25) لسنة 2002 بشأن صناديق الاستثمار

بحث العلاقات بين قطر وقرغيزيا

التوقيع على بروتوكول ومذكرة واتفاقية تعاون بين قطر وقيرغيزيا.. 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك