تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 2  ديسمبر 2015

بحثا استضافة قطر المؤتمر الإقليمي للنواب العموم
النائب العام يستقبل رئيس الجمعية الدولية للنواب العموم

الدوحة ـ الراية:
استقبل سعادة الدكتور علي بن فطيس المري، النائب العام، كلًا من السيد جرهارد جاروش، رئيس الجمعية الدولية للنواب العموم، وأمينها العام السيد راسموس واندال.
وتناول اللقاء بحث آفاق التعاون في مجال تعزيز قدرات أعضاء النيابة العامة، والإعداد لتوقيع مذكرة تفاهم مع الجمعية الدولية للنواب العموم بشأن تبادل الخبرات وتدريب وكلاء النيابة، وكذلك اقتراح احتضان قطر المؤتمر الإقليمي للنواب العموم.
وأعرب سعادة الدكتور علي بن فطيس المري عن استعداده لدعم جهود الجمعية الدولية للنواب العموم في مجال تعزيز مبدأ استقلالية النيابات العامة.
ومن جهتهما، أعرب كل من السيد جرهارد جاروش، والسيد راسموس واندال عن سعادتهما بهذا اللقاء ورغبتهما في التعاون مع النيابة العامة القطرية والشروع في إعداد التحضيرات اللازمة لتنفيذ برنامج التعاون.

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2002 بشأن النيابة العامة

مرسوم رقم (16) لسنة 1996 بالتصديق على اتفاقية تنفيذ الأحكام والإنابات والإعلانات القضائية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية

قرار مجلس الوزراء رقم (9) لسنة 2003 بإصدار لائحة شؤون موظفي النيابة العامة

قطر تشارك في اجتماع النواب العموم بدول التعاون

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك