تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأحد 6  ديسمبر 2015

دعوة طلبة المستقلة لزيارة معرض الدوحة للكتاب..
مؤتمر التعليم 2016 يناقش القيادة التربوية الحديثة

أعلن المجلس الأعلى للتعليم عن محاور وتفاصيل مؤتمر التعليم 2016 والذي يحمل شعار هذا العام بعنوان "قيادة التعليم .. رؤى معاصرة".
وشملت محاور المؤتمر القيادة التربوية الحديثة ودورها في إدارة الجودة ، أما المحور الثاني فتضمن التعليم المتمحور حول مهارات القرن الـ 21 ويشتمل على تمكين المعلم وتطوير دوره من ناقل للمعرفة الى قائد وموجه والدمج المدروس للمهارات في المناهج التعليمية والتعليم المدمج ما له وما عليه ومقترحات التطبيق في نظام التعليم الحالي وحلول تربوية قابلة للتطبيق في غرفة الصف والتربية الخاصة من حيث تأملات ورؤى مستقبلية حول افضل الممارسات التعليمية المحلية والعالمية في تطوير برامج تعليم التفكير ورعاية ذوي الإعاقة ورعاية الموهوبين وقصص النجاح في العالم العربي.
جاء ذلك خلال تعميم أرسل الى أصحاب التراخيص ومديري ومديرات المدارس المستقلة وحصلت الشرق على نسخة منه.
ومن جانب اخر دعا المجلس الأعلى للتعليم المدارس المستقلة لزيارة معرض الدوحة الدولي الـ 26 للكتاب المقام حاليا وحتى 10 ديسمبر الجاري ، وحدد الأعلى للتعليم اختيار عدد 50 طالبا من كل مدرسة مستقلة والتي تبلغ 189 مدرسة وتم تحديد اليوم الاحد لزيارة مدارس البنين للمرحلتين الإعدادية والثانوية وغدا الاثنين للمدارس النموذجية والثلاثاء لمدارس البنات للمراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية والأربعاء لمدارس البنين للمراحل التعليمية الثلاث أما الخميس في ختام الزيارات فقد خصص لمدارس البنات للمراحل الثلاث.
جاء ذلك خلال التعميم الرسمي الذي أصدره مكتب المدارس المستقلة بهيئة التعليم بالمجلس الأعلى للتعليم الى أصحاب التراخيص ومديري ومديرات المدارس المستقلة وحصلت " الشرق " على نسخة منه.

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 2006 بشأن المدارس المستقلة

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

انطلاق مؤتمر التعليم الأول.. اليوم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك