تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

بشأن التوصيات حول مشروع الموازنة العامة للدولة
الشورى يستعرض مذكرة الأمانة العامة لمجلس الوزراء
لجنة الخدمات تدرس الارتفاع الكبير في أسعار الإيجارات

كتبت - منال عباس :
عقد مجلس الشورى جلسته العادية الأسبوعية أمس في دور انعقاده العادي الرابع والأربعين برئاسة سعادة السيد عيسى بن ربيعة الكواري نائب رئيس المجلس.
في بداية الاجتماع، تلا سعادة السيد فهد بن مبارك الخيارين السكرتير العام للمجلس جدول الأعمال الذي ووفق عليه. ثم صادق المجلس على محضر جلسته السابقة.
واستعرض المجلس مذكرة الأمانة العامة لمجلس الوزراء الموجهة لوزارة المالية بشأن توصيات المجلس حول مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2016 ومشروع قانون باعتماد الموازنة، وأخذ المجلس علماً بها.
وجاء في المذكرة أن مجلس الوزراء اطلع في اجتماعه التاسع والثلاثين المنعقد بتاريخ التاسع من ديسمبر الجاري على مشروع الموازنة وتمت الموافقة عليه. وقرر أن تتولى الأمانة العامة لمجلس الوزراء اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستصدارها وإحالة توصيات الشورى في المذكرة إلى المجلس الأعلى للصحة ووزارة البلدية وهيئة الأشغال العامة، وأن تتولى الجهات المذكورة دراسة التوصيات.
وعقب نائب رئيس المجلس الشورى قائلا إن المذكرة وردت لمجلس الشورى لإحاطته بالعلم بشأن الأخذ بتوصيات الشورى.
من جانبها، عقدت لجنة الخدمات والمرافق العامة بالمجلس اجتماعا لها أمس في دور الانعقاد العادي الرابع والأربعين برئاسة مقررها السيد صقر فهد المريخي. واستكملت اللجنة دراستها لطلب المناقشة العامة المقدم من عدد من السادة الأعضاء بشأن الارتفاع الكبير في أسعار إيجارات العقارات.
وقررت اللجنة دعوة سعادة الدكتور صالح بن محمد النابت وزير التخطيط التنموي والإحصاء لحضور اجتماعها القادم للاستماع إلى وجهة نظر وزارة التخطيط التنموي والإحصاء حول طلب المناقشة العامة المذكور.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (5) لسنة 1989م  بشأن الموازنة العامة للدولة

قرار مجلس الوزراء رقم (4) لسنة 2009 بإنشاء لجنة دراسة موازنة الباب الأول بالوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى والهيئات والمؤسسات العامة

"المالية" تبدأ مناقشة مشاريع موازنة 2016 للوزارات اليوم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك