تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء، 24 فبراير 2016

الأمير يصدر وثيقة تصديق بالموافقة
مشروع اتفاقية للنقل البحري بين قطر وتركيا
مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في التعليم بين قطر وأفغانستان الإسلامية

الدوحة- قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية النقل البحري بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2015/12/2.
كما أصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون في مجال التعليم بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2015/12/2.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع برتوكول تعاون في مجال الصحافة والإعلام بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية الموقع بمدينة الدوحة بتاريخ 2015/12/2.
وأصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التعليم بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أفغانستان الإسلامية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2015/12/29.
كما أصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون في المجالين الثقافي والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كازاخستان الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2015/10/26 .

الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (29) لسنة 2015 بالتصديق على اتفاق مشترك بشأن إنشاء لجنة استراتيجية عليا بين دولة قطر وجمهورية تركيا
قرار أميري رقم (86) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية كازاخستان
الأمير ورئيس أفغانستان يستعرضان العلاقات الثنائية 
قطر وأفغانستان تبحثان تعزيز العلاقات والقضايا المشتركة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك