تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 13 أبريل 2016

أحاله إلى وزير البلدية والبيئة
«البلدي» يضيف محال الخياطة لقرار منع عمل الرجال بمحلات المستلزمات النسائية

الدوحة - العرب
أعلنت السيدة شيخة بنت يوسف الجفيري عضو المجلس البلدي المركزي، خلال جلسة أمس، عن إضافة محال الخياطة إلى قرار منع عمل الرجال بمحلات المستلزمات النسائية.
وأضافت أن المجلس اتخذ قرارا بإحالة الأزمة إلى سعادة السيد محمد بن عبدالله الرميحي وزير البلدية والبيئة، لإحالته بدوره إلى سعادة وزير الاقتصاد والتجارة، لتطبيق القرار.
وخلال الجلسة، أكد سعادة رئيس المجلس محمد بن حمود آل شافي، أن منع عمل الرجال بمحلات المستلزمات النسائية ومحال الخياطة يتم تطبيقه في العديد من دول الخليج، لافتا إلى أننا كبلد إسلامي يجب أن نكون أول من يطبقه، فيما أثنى جميع الأعضاء على دور "آل شافي" في السعي لتطبيق هذا القرار منذ سنوات.
وأضاف عدد من الأعضاء أن عمل الرجال بمحال المستلزمات النسائية ومحلات الخياطة أمر غير مقبول، ويسبب كثيرا من الحرج للنساء والفتيات، مطالبين بسرعة تطبيق قرار المنع.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي
قرار «تأنيث» محال المستلزمات النسائية لا يزال حبراً على ورق
آل شافي:نطالب بتعيين نساء في محال بيع الملابس النسائية بدلا من الرجال
محلات لا تلتزم بقانون منع الرجال ببيع الملابس النسائية 
حماية المستهلك تستعد لتطبيق قانون منع الرجال من البيع بالمحلات النسائية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك