تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 16 مايو 2016م

للقطريين وأبناء القطريات وحاملي الوثائق ..
التنمية الإدارية والعمل:بدء التسجيل المبكر لبرنامج الابتعاث الحكومي
التخصصات تشمل الإدارة والتكنولوجيا والمحاسبة والهندسة والطب

الدوحة - الراية:
أكدت وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية بدء تلقي طلبات التسجيل المبكر لبرنامج الابتعاث الحكومي للعام الحالي لإعداد كفاءات لشغل المناصب والوظائف التخصصية.
وقالت الوزارة عبر صفحتها الرسمية على تويتر إن التسجيل المبكر متاح حاليا على موقع البرنامج على الإنترنت، مشيرة إلى أن طلبات القبول مخصصة للقطريين وأبناء القطريات وحاملي الوثائق القطرية.
وأشارت الوزارة إلى أن اشتراطات التسجيل تشمل البيانات الشخصية ومعدل وتاريخ الحصول على الثانوية العامة في حين أتاحت أمام الراغبين في الاستفادة من البرنامج ثلاثة تخصصات للاختيار من بينها على أن تكون مرتبة وفقا لرغبات أولى وثانية وثالثة مفصلة بشكل كامل على الموقع في العديد من التخصصات العلمية الإدارية والتكنولوجية والمحاسبية والهندسية والطبية وغيرها.
وأكدت أن أبناء القطريات وحاملي الوثائق القطرية أمامهم فرص للابتعاث في مرحلة البكالوريوس في تخصصات الأشعة التشخيصية وعلوم التمريض والصيدلة السريرية والعلاج المهني إلى جانب الإسعاف والرعاية الطبية والعلاج الطبيعي، لافتة إلى أنه بإمكان من تنطبق عليه الشروط التسجيل للابتعاث في مرحلة الدبلوم في تخصصات الإسعاف وعلاج الأورام بالأشعة والتمريض والمبرمج السريري.

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (9) لسنة 1976 بتنظيم البعثات الدراسية
قرار أميري رقم (6) لسنة 2016 بالهيكل التنظيمي لوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية
"نشر قائمة التخصصات المطلوبة لابتعاث القطريين
3485 وظيفة ضمن خطة الابتعاث الحكومي للعام الحالي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك