تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد 05 يونيو 2016م

استعرضا التطورات الإقليمية والدولية
رئيس الوزراء ونظيره الهندي يبحثان تعزيز العلاقات

الدوحة - قنا:
التقى معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس ، دولة السيد ناريندرا مودي رئيس وزراء جمهورية الهند الصديقة بمناسبة زيارته للبلاد.
جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تنميتها وتطويرها لاسيما في المجالات الاقتصادية والاستثمارية، إضافة إلى بحث تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.
حضر اللقاء عدد من أصحاب السعادة الوزراء، بينما حضره من الجانب الهندي أعضاء الوفد الرسمي المرافق لدولة رئيس الوزراء.
وأقام معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مأدبة عشاء تكريما لدولة رئيس وزراء الهند والوفد المرافق.
كان رئيس الوزراء الهندي قد وصل للدوحة مساء أمس في زيارة للبلاد تستغرق يومين.
وكان في استقباله لدى وصوله والوفد المرافق مطار حمد الدولي معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
كما كان في الاستقبال سعادة السيد علي شريف العمادي وزير المالية وسعادة السيد أحمد إبراهيم عبدالله العبدالله السفير القطري لدى الهند، وسعادة السيد سانجيف أرورا السفير الهندي لدى الدولة.

مرسوم رقم (22) لسنة 1986 بالتصديق على اتفاقية تنظيم استخدام العمال الهنود بدولة قطر بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الهندية
مرسوم رقم (67) لسنة 2010 بالتصديق على اتفاقية إطارية للتعاون الاقتصادي بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجمهورية الهند
قطر والهند تبحثان تطوير العلاقات الثنائية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك