تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس 21 يوليو 2016م

صاحب السمو يبحث مع ولي عهد أبوظبي التطورات الاقليمية والدولية

الدوحة - قنا
عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة اجتماعا في قصر البحر قبل ظهر اليوم.
وفي بداية الاجتماع نقل سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة إلى سمو أمير البلاد المفدّى وتمنياته للشعب القطري بمزيد من التقدم والازدهار.
من جانبه حمّل سمو الأمير المفدّى سمو الشيخ محمد بن زايد تمنياته لأخيه سمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بموفور الصحة والعافية وللشعب الإماراتي الشقيق المزيد من التطور والنماء.
وجرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها في شتى المجالات لا سيما ما يتعلق بتعزيز أواصر التعاون الأخوي في إطار العمل الخليجي المشترك بما يضمن المزيد من التقدم والأمن والاستقرار لشعوب دول الخليج العربية.
كما تم استعراض تطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية، وتبادل وجهات النظر والتشاور حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
حضر الاجتماع عدد من أصحاب السعادة الوزراء.
وحضره من الجانب الإماراتي سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وعدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد المرافق.
مآدبة غذاء
وقد أقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ، مأدبة غداء بقصر البحر تكريما لأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والوفد المرافق له.
وقد تقدم حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مودعي أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، لدى مغادرته البلاد والوفد المرافق ظهر امس بعد زيارة أخوية قصيرة.
كما كان في الوداع بمطار الدوحة الدولي، عدد من أصحاب السعادة الوزراء ،وسعادة السيد صالح بن محمد العامري السفير الإماراتي لدى الدولة.
وكان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى قد استقبل أخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، لدى وصوله والوفد المرافق له بمطار الدوحة الدولي قبل ظهر امس، في زيارة أخوية قصيرة للبلاد.
كما كان في الاستقبال عدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين وسعادة السيد صالح بن محمد العامري السفير الإماراتي لدى الدولة.​

مرسوم بقانون رقم (7) لسنة 1968 بالموافقة على اتفاقية اتحاد الإمارات العربية الموقعة بدبي في الثامن والعشرين من شهر ذي القعدة سنة 1387هـ الموافق لليوم السابع والعشرين من شهر فبراير سنة 1968م 
الأمير وولي عهد أبوظبي يبحثان القضايا الإقليمية والدولية 
الأمير يبحث العلاقات وأوضاع المنطقة مع ولي عهد أبو ظبي 
الأمير وولي عهد أبوظبي يبحثان التعاون والتطورات الإقليمية والدولية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك