تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر - جريدة الراية - الاربعاء 24 رمضان 1432 الموافق 24 أغسطس 2011

الأمير يبحث العلاقات وأوضاع المنطقة مع ولي عهد أبو ظبي
سموه أقام مأدبة إفطار تكريما للشيخ محمد بن زايد آل نهيان
الشيخ تميم تقدم مستقبلي ومودعي ولي عهد أبوظبي

الدوحة - قنا:

استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدي بقصر الوجبة مساء أمس الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والوفد المرافق بمناسبة زيارتهم للبلاد.
حضر المقابلة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد.
كما حضرها معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وعدد من أصحاب السعادة الوزراء وعدد من أصحاب السعادة أنجال سمو الأمير.
وفي بداية المقابلة نقل سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات إلى أخيه سمو الأمير المفدى وتمنياته للعلاقات بين البلدين بالمزيد من الازدهار.
وحمل سمو أمير البلاد سمو ولي عهد أبو ظبي تحياته لسمو رئيس دولة الإمارات وتمنياته للشعب الإماراتي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.
جرى خلال المقابلة بحث العلاقات الأخوية بين البلدين وتطورات الأوضاع في المنطقة.
وأقام سمو الأمير المفدى مأدبة إفطار تكريما لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والوفد المرافق.
كما اجتمع حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى في قصر الوجبة عصر أمس مع أخيه فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) وذلك بمناسبة زيارته للبلاد للمشاركة في اجتماع لجنة مبادرة السلام العربية.
تم خلال الاجتماع بحث العلاقات بين البلدين بالإضافة إلى استعراض آخر التطورات على الساحة الفلسطينية.
كما أجرى حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى اتصالا هاتفيا مساء أمس مع فخامة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزى.
وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين بالإضافة إلى آخر المستجدات بالمنطقة.
وقد تقدم سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد مودعي أخيه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى مغادرته والوفد المرافق مطار الدوحة الدولي مساء أمس بعد زيارة أخوية قصيرة للبلاد.
كان سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد تقدم مستقبلي أخيه الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى وصوله والوفد المرافق إلى مطار الدوحة الدولي عصر أمس في زيارة قصيرة للبلاد.
رافق سمو ولي عهد أبوظبي خلال الزيارة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية وعدد من المسؤولين



إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين دولة قطر والامارات العربية
التعاون المشترك بين قطر و الإمارات في كافة المجالات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك