تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 5 أكتوبر 2016م

زيادة مخصصات المشاريع الكبرى في موازنة 2017

قنا
قال معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، إنه تم وضع خطة للمشاريع الرئيسية خلال السنوات العشر المقبلة، وخطة أخرى بالتكلفة التشغيلية لمدة خمس سنوات.
وأوضح معاليه -خلال لقائه رؤساء الشركات المساهمة أمس- أن الموازنة العامة لسنة 2017، ستتضمن زيادة مخصصات المشاريع الكبرى، ما سيكون له دور رئيسي في تعزيز النمو الاقتصادي في البلاد.
ولفت معاليه إلى أن دولة قطر أنفقت على المشاريع الرئيسية خلال ستة أشهر 56 مليار ريال، إلى جانب التوقيع على أخرى بقيمة 16 ملياراً خلال الشهرين الماضيين.
وأكد معاليه أن الموازنة العامة لسنة 2017 ستتضمن زيادة مخصصات المشاريع الكبرى، ما سيكون له دور رئيسي في تعزيز النمو الاقتصادي في الدولة.;

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (5) لسنة 1989م  بشأن الموازنة العامة للدولة
قرار مجلس الوزراء رقم (4) لسنة 2009 بإنشاء لجنة دراسة موازنة الباب الأول بالوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى والهيئات والمؤسسات العامة
مجلس الوزراء يوافق على مشروع الموازنة العامة 2016
"المالية" تبدأ مناقشة مشاريع موازنة 2016 للوزارات اليوم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك