تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 16 مايو 2017م

مباحثات الزعيمين تناولت أبرز القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية
صاحب السمو والرئيس الأرميني يستعرضان تعزيز العلاقات

الدوحة - قنا:
عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وفخامة الرئيس سيرج ساركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا، جلسة مباحثات رسمية بالديوان الأميري قبل ظهر أمس.
تمّ خلال الجلسة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها وتنميتها في شتى المجالات، كما تناولت المباحثات أبرز القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية.
حضر الجلسة عددٌ من أصحاب السعادة الوزراء.وحضرها من الجانب الأرميني أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لفخامة الرئيس. وكان فخامة رئيس أرمينيا، قد وصل إلى الديوان الأميري في وقت سابق، حيث جرت له مراسم استقبال رسمي.
وفي سياق متصل، أقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أمس بالديوان الأميري، مأدبة غداء تكريماً، لفخامة الرئيس سيرج ساركيسيان رئيس جمهورية أرمينيا والوفد المرافق له.حضر المأدبة عددٌ من أصحاب السعادة الوزراء.

قطر ونيوزيلندا تعززان العلاقات الثنائية
الأمير يبحث مع رئيس بيرو دعم العلاقات الثنائية 
الأمير ورئيس جمهورية بنين يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك