تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس 22 يونيو 2017م

خلال لقائه المستشار الدبلوماسي للرئيس الفرنسي وعدداً من المسؤولين
النائب العام يبحث تعزيز التعاون القضائي مع فرنسا
تعزيز التعاون بين النيابتين القطرية والفرنسية وسبل التطوير

باريس -الراية:
التقى سعادة الدكتور علي بن فطيس المري، النائب العام، بسعادة السيد فيليب ايتين، المستشار الدبلوماسي لفخامة الرئيس الفرنسي،وبحث الجانبان عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك والتعاون القانوني والقضائي بين البلدين الصديقين.
واجتمع سعادته أيضاً في وزارة الداخلية بكبار المسؤولين لمناقشة التعاون القائم بين دولة قطر والجمهورية الفرنسية في مختلف المجالات والمقترحات بشأن تطوير هذا العمل.
وقابل النائب العام سعادة السيد فرانسوا مولان، النائب العام للجمهورية الفرنسية لمناقشة القضايا والتعاون المشترك بين النيابتين العامتين الفرنسية والقطرية وخاصة في مختلف المجالات، وسبل تطوير هذه العلاقات إضافة إلى برامج التعاون المتبادل.
كما ناقش سعادته مع السيدة ميشيل اليو ماري، عضو البرلمان الأوروبي ورئيسة لجنة العلاقات الأوروبية وشبه الجزيرة العربية، الجهود التي تقوم بها دولة قطر على المستويات المحلية والإقليمية والدولية والتعاون مع المنظمات الدولية كالمجلس الأوروبي والمبادرات التي يتبناها الأخير في هذا المجال.

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية

مرسوم رقم (21) لسنة 1975 بالمصادقة على اتفاقية التعاون الاقتصادي والمالي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية فرنسا

مرسوم رقم ( 19 ) لسنة 2014 بالتصديق على اتفاق بشأن أنشطة التعاون الدبلوماسي بين حكومة دولة قطر و حكومة الجمهورية الفرنسية

تعاون قانوني بين قطر وفرنسا

اتفاق للتعاون القضائي بين قطر وفرنسا

تعاون قانوني وقضائي بين قطر وفرنسا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك