تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس 4 يناير 2018م

البلدي يبحث معايير السلامة بالحدائق العامة

الدوحة - الراية:
ناقشت لجنة الخدمات والمرافق العامة بالمجلس البلديّ المركزيّ، صباح أمس، في اجتماعها السابع والأربعين بالدورة الخامسة، برئاسة المهندس حمد بن لحدان المهندي، نائب رئيس المجلس، رئيس اللجنة، المقترح المقدّم من العضو ناصر إبراهيم المهندي ممثّل الدائرة (25)، بشأن معايير الأمن والسلامة في الحدائق العامة، الذي عرضه خلال الاجتماع السادس والأربعين للمجلس البلديّ المركزيّ.
واستضافت اللجنة في مناقشة المقترح من وزارة البلدية والبيئة إدارة الحدائق العامة، محمد علي الخوري مدير الإدارة، ومحمد إبراهيم السادة مساعد مدير الإدارة، واستضافت اللجنة من وزارة الداخلية، النقيب علي عبدالله السويدي مساعد مدير النظم الأمنية، والملازم أوّل حمد عيسى العبد الجبار ضابط قسم التفتيش والتراخيص - الدفاع المدني.
كما ناقشت اللجنة المقترح المقدّم من العضو منصور أحمد الخاطر ممثل الدائرة (20) بشأن (إنشاء طريق الوكير العام).
وحضر الاجتماع من أعضاء اللجنة، العضو عبد الرحمن عبدالله الخليفي، الأستاذة فاطمة أحمد الكواري، العضو عبدالله سالم الخوار، العضو منصور أحمد الخاطر، العضو ناصر حسن الكبيسي.
ومن الأمانة العامة جابر هادي البريدي رئيس قسم الاجتماعات.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي

الخوري:البلدية تولي اهتمامًا خاصًا لإنشاء الحدائق العامة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك