تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب -  الإثنين 24 سبتمبر 2018‫‫

رئيس الوزراء يدشن الخطة الاستراتيجية 2018-2022 لوزارة البلدية والبيئة

الدوحة - قنا
دشن معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، الخطة الاستراتيجية المستدامة وقطاعاتها لوزارة البلدية والبيئة 2018-2022، وذلك في حفل أقيم بفندق شيراتون الدوحة صباح اليوم.
كما تم خلال الحفل إطلاق برنامج التطبيق الإلكتروني عبر الهاتف المحمول "عون" كواحد من أهم الوسائل الإلكترونية الذكية لتوظيف التكنولوجيا في توفير خدماتها للجمهور في سهولة ويسر وتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية الجديدة.
وتتمحور أهداف الاستراتيجية بأداء قطاعات الوزارة المختلفة لخدمة الوطن والمواطن والمؤسسة وفق تخطيط استراتيجي وعمل حكومي في سياق أهداف وتوجهات إنمائية محددة وبناء القدرات على كافة الصعد.
كان حفل التدشين قد بدأ بعرض فيلم قصير عن الخطة الاستراتيجية المستدامة لوزارة البلدية والبيئة للسنوات الخمس القادمة 2018/ 2022 واستعراض أهم قطاعاتها في مجالات التخطيط العمراني وشئون الزراعة والثروة السمكية وشئون البيئة والبلديات والخدمات العامة والمشتركة.
حضر التدشين عدد من أصحاب السعادة الوزراء.

قرار أميري رقم (47) لسنة 2004 بشأن الهيئة العامة للتخطيط والتطوير العمراني

خطة استراتيجية عامة للموارد البشرية مرتبطة بخطة التنمية الشاملة 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك