تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الثلاثاء 22 جمادي الآخرة 1443هـ  - 25 يناير 2022

تشمل 3 فئات.. وزارة الصحة تصدر تعميماً بشأن رسوم طلبات الممارسين الصحيين

الدوحة - موقع الشرق
أصدرت وزارة الصحة التعميم رقم 1/2022 بشأن تحصيل رسوم على طلبات الممارسين الصحيين التي تشتمل على مراجعة أو تقييم الشهادات.
ويخص التعميم جميع الممارسين الصحيين وكافة ضباط اتصال المنشآت الصحية بالقطاعين الخاص وشبه الحكومي
وقالت وزارة الصحة عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الإثنين، إنه حرصاً من إدارة التخصصات الصحية على الامتثال للقوانين والتشريعات المنظمة لعمل الممارسين الصحيين في الدولة واستناداً إلى قانون رقم 5 لسنة 2001 بشأن رسوم التراخيص التي تتقاضاها وزارة الصحة ومن منطلق المسؤولية والمحاسبة المالية التي تتحملها الإدارة فقد تقرر الآتي:
تحصيل رسم 100 ريال على جميع الطلبات التي يتطلب مراجعتها والنظر فيها تقييم أو إعادة تقييم مؤهلات وشهادات الممارسين الصحيين وتشمل الطلبات المذكورة أدناه:
* طلب إضافة/ تغيير مجال العمل.
* طلب الإعادة إلى السجل.
* طلب شهادة التسجيل للكوادر الصحية الذين يشغلون أدواراً غير إكلينيكة والممارسين القطريين المتقاعدين والذي سيبدأ العمل به في الربع الثاني من العام الجاري.
وأهابت إدارة التخصصات الصحية من جميع الممارسين وأرباب العمل الالتزام بما جاء أعلاه حيث أن إتمام الدفع يعد من المتطلبات الأساسية لاستكمال الطلبات.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (5) لسنة 2001 بشأن رسوم التراخيص التي تتقاضاها وزارة الصحة العامة
الصحة تطالب بإبلاغها بالإجراءات العقابية ضد المُمارسين الصحيين

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك